سيد عبدالجفيظ يستفز جماهير الزمالك بتصريحات نارية حول هدف أفشة في نهائي القرن

استفز سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جماهير الزمالك وادلى ببعض التصريحات النارية حول هدف محمد مجدي أفشة الشهير في شباك الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في العام قبل الماضي

سيد عبدالجفيظ يستفز جماهير الزمالك بتصريحات نارية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفيزيونية :”هدف محمد مجدي أفشة هو الأغلى ف تاريخ وجود اللاعب داخل النادي الأهلي، خاصة أن هذا الفوز جاء على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك”.

وأضاف عبدالحفيظ :”فرحة الفوز بنهائي القرن في دوري أبطال أفريقيا هى مرة واحدة لن تتكرر مرة آخرى بالنسبة لي، فرحتى بالهدف كانت لا توصف ولن تتكرر من جديد، وحتى هدفي في فريق الترجي التونسي ليس بهذه الفرحة خاصة كما قولت أنها في شباك الغريم وفي نهائي بطولة لم تتحقق منذ فترة كبيرة داخل جدران النادي الاهلي”.

سيد عبدالجفيظ يستفز جماهير الزمالك بتصريحات نارية حول هدف أفشة في نهائي القرن

وأتم :”في حالة خسارة النادي الاهلي هذه المباراة وفي النهائي، كنا سنحتاج إلى 50 سنة من اجل تغيير الفكرة فقط، كان لابد على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز والانتصار في تلك المواجهة وهو ما تحقق”.

واختتم :”على مدار تاريخي مع النادي الأهلي لم أخسر مباراتين قمة ورا بعض، مباراة نهائي القرن والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا هو أمان إلى الأجيال القادمة، وسوف تظل في الأذهان على مدار التاريخ”.