سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة نارية لكهربا بعد شكوى مرتضى منصور الجديدة ضد اللاعب

وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة نارية إلى النجم محمود عبدالمنعم كهربا والأزمة الأخيرة بينه وبين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والغرامة الموقعة عليه بقيمة 2.5 مليون دولار.

سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة نارية لكهربا بعد شكوى مرتضى منصور

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق لن يترك مشكلة محمود كهربا لاعب الفريق خاصة أن اللاعب قدم للفريق العديد من المباريات القوية ونحن نمسك باللاعب بقوة.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفيزيونية على قناة النهار في برنامج “بلس90″ :”لن تخلى عن محمود كهربا، النادي الاهلي دائما موقف وسوف نساند اللاعب حتى ينتهى هذا الموضوع بينه وبين فريق الزمالك ورئيس الفريق المستشار مرتضى منصور”.

وأتم :”سوف يتم الانتظار لجلسة 2 فبراير القادم، وسوف يتم التعاقد مع محمود كهربا بالشكل اللائق ونقعد وندعم اللاعب بكل قوتنا وسوف نكون بجواره بكل تأكيد، في بداية قدوم كهربا مع النادي الاهلي وتوقيع العقود قمت بتوقيع عقوبة عليه بقيمة مليون جنية وكانت الأكبر في وقتها في مصر”.

سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة نارية لكهربا بعد شكوى مرتضى منصور الجديدة ضد اللاعب

وأضاف :”لن يتم توقيع عقوبة ثم التخلى عنها، الإعلان الجديد عن القضية الخاصة باللاعب سوف تكون خلال الأيام القليلة القادمة وحتى هذا الوقت اللاعب يشارك معانا وسوف يكون جاهز لمواجهة اوكلاند سيتي في آولى مباريات الفريق في كأس العالم للأندية”.