“هتحوش وتكوش”.. التليفزيون القديم طلع ثروة من زمان وأحنا مش عارفين.. هتبقى مليونير في يومين وبأقل مجهود!!

إن كل ما هو قديم له قيمة كبيرة على عكس ما يظن الكثير من الأشخاص أن كل ما هو قديم لا قيمة له، هذا لأن في الأجهزة القديمة سوف تجد قطع غيار أصلية مصنوعة من مواد جيدة ليست مثل تلك التي تستخدم هذه الأيام لهذا لا تفرط في التليفزيون القديم بأي مبلغ كان لأنه ثروة لا تقدر بثمن وبداخله كنز سوف يجعلك من الأغنياء في يومين فقط، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة استخراج الكنز من التليفزيون القديم بطريقة آمنة وغير ضارة بصحة الإنسان على الإطلاق وبإمكانيات في متناول اليد، وإليك التفاصيل في سطور التقرير.

طريقة استخراج الكنز من التليفزيون القديم

"هتحوش وتكوش".. التليفزيون القديم طلع ثروة من زمان وأحنا مش عارفين.. هتبقى مليونير في يومين وبأقل مجهود!!

إن التليفزيون القديم يعد أحد أهم الأجهزة الكهربائية التي تحتوي بداخلها على مجموعة من الأدوات المهمة والتي تدخل في صناعة أشياء أخرى غالية الثمن إلى حد كبير، ويمكننا الحصول عليها بكل بساطة باستخدام مفك براغي وهو موجود في كل منزل.

وسوف تكون مهمة هذا المفك هي فك الإطار الخارجي للتلفاز كي نستخرج من داخله البوردة الموجود فيها جهاز يسمى بجهاز الضغط العالي، والذي يستخدم في صنع أشياء أخرى كثيرة مثل الصاعق الكهربائي للقضاء على الناموس والذباب والحشرات بمختلف أنواعها.

كذلك يمكنك استخراج جهاز إشعاع كهربائي من التلفاز أو لمبة موفرة للطاقة الكهربائية وغيرها من الأدوات الهامة التي تجعل من هذا الجهاز القديم منجم ذهب لا نعرف آخر له على الإطلاق.