موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد القادمة فى الدوري الإسباني

ينتظر عشاق الكرة العالمية موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد القادمة والتى من المتوقع أن يخوضها ريال مدريد بالقوة الضاربة من أجل الإنقضاض على النقاط الثلاث ومواصلة إنتصاراته فى الدوري الإسباني للحفاظ على حظوظه للإنقضاض على البطولة المحلية ولكن ريال سوسييداد قدم نتائج مميزة للغاية هذا الموسم ولذلك يحتل المركز الثالث وقادر على مناطحة ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

تحدد موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني ويسعى ريال مدريد فى الوصول إلي النقطة الرابعة والأربعين على حساب ريال سوسييداد الذى يحتل المركز الثالث برصيد 38 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن المرينجي الذى حقق الفوز هذا الموسم فى 13 مباراة والتعادل فى مباراتين وسقط أيضا فى مباراتين.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الريال – سوسييداد الأحد 29 يناير 2023،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

برنابيو

الأفضلية التاريخية فى مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالطبع من نصيب المرينجي كما أن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين حسمها ريال مدريد برباعية مقابل هدف على الرغم أن ريال سوسييداد تمكن من تسجيل هدف الأسبقية فى الدقيقة العاشرة عن طريق النجم الشاب اويارزابال.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد
موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسييداد القادمة

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسييداد القادمة عدد من القنوات الرياضية التى أعلنت نقل هذه المواجهة المنتظرة ولكن بي إن سبورت هى الناقل الرسمي والحصري للبطولة الإسبانية فى منطقة الشرق الأوسط وستقوم بعمل تغطية خاصة للمباراة المنتظرة.