«يبحث عنها جميع النساء»..!! اعملي بنفسك مكون الخميرة الفورية لفرد الشعر وفك التشابك من اول استعمال.. لشعر كالحرير..!!

 

تبحث العديد من النساء عن طريقة لفرد الشعر الخشن بوصفة سحرية بسيطة وغير مكلفة. الخميرة من المكونات الأساسية المتوفرة في كل منزل وتحتوي على فيتامين ب ، لذلك نوفر عليك شراء الكريمات وبعض مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة بصحة الشعر وتقلل من الجهد المبذول في العناية بالشعر. استخدام مكواة الشعر التي ترهق الشعر وتزيد من معدل تقصفه وتساقطه ، أو الذهاب لصالونات التجميل للعناية بالشعر ودفع مبالغ طائلة شهرياً في ظل غلاء الأسعار ومصاعب المعيشة ، للحصول على شعر أملس ، حيث أن هذا تعتبر الطريقة الأنسب للفرد والتمليس آمنة تمامًا بدون أي آثار جانبية أو تكلفة. عليك أن تتابع المقال لتتعرف على أهمية وفوائد الخميرة الصحية للشعر التالف. من خلال موقعنا سوف نوضح لك كيفية فرد الشعر الخشن بوصفة سحرية بسيطة وغير مكلفة وطبيعية.

«يبحث عنها جميع النساء»..!! اعملي بنفسك مكون الخميرة الفورية لفرد الشعر وفك التشابك من اول استعمال.. لشعر كالحرير..!!

تعرف على مكونات خليط الخميرة لتنعيم الشعر:

 

ملعقتان كبيرتان من الخميرة الفورية

2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند

1 حبة بيض

1 ملعقة كبيرة حليب

1 ونصف ملاعق كبيرة من عسل النحل

تعرف على كيفية استخدام خليط الخميرة لفرد الشعر:

يجب إحضار وعاء مناسب لخلط المكونات ، ثم وضع العسل والحليب والخميرة الفورية فيه.

ثم قلبي المكونات حتى تتجانس ، ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة حتى تتخمر.

نضع صفار البيض وزيت جوز الهند مع التحريك المستمر ، ثم توضع كمية مناسبة على بصيلات الشعر حتى تغطى بالكامل بالخليط. يُغطى الشعر بغطاء بلاستيكي أو كيس لمدة ساعة ونصف.

اغسلي شعرك بالماء والشامبو المناسب لنوع الشعر.

تتكرر هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على شعر ناعم وجذاب بدون أي تجاعيد أو تشابك ولضمان نتائج فورية فور الاستخدام.