اوعى تفكري ترميها تاني.. طلعى كل البرطمانات الفاضية اللى عندك وأوعدك هتندهشي من اللى هنعمله بيهم عندك كنز في بيتك!!

من منا لا يوجد في منزله برطمانات فارغة، فبالطبع الجميع يمتلك تلك البرطمانات الفارغة التي يكون البعض متحير في كيفية استغلالها، وهذا الأمر يؤدي بالعديد من الناس وخاصة ربات المنزل لرميها والتخلص منها لكي لا تتسبب في تزاحم الأدوات في المطبخ، وقد تلجأ بعض ربات المنزل لبيعها وذلك اعتقاداً منها أنها بذلك الفعل تستغل البرطمانات الفارغة أقصى استغلال.

ولا شك أن هذه الطريقة مفيدة، ولكن في الحقيقة توجد طريقة أخرى تجعلك تستغلين البرطمانات الفارغة أقصى استغلال، وهذه الطريقة هي إعادة التدوير واستغلال الأشياء عن طريق إعادة استخدامها بطرق مختلفة، ولمعرفة التفاصيل عزيزتي القارئة ما عليك إلا متابعة الفقرة القادمة.

استخدام البرطمانات الفارغة لتزيين المنزل

فعن طريق استخدام أدوات بسيطة من منزلك مثل ورق الفوم أو الورق الملون، يمكنك تزيين البرطمانات الفارغة ووضع بعض الأزهار بها، ومن ثمّ وضعها في صالة الاستقبال كشكل جمالي، ويمكنك تزيين الغرف أو الصالة بالبرطمانات الفارغة عن طريق وضع رمال ملونة داخلها، حيث يمكنك خلط العديد من الألوان معاً داخل البرطمان الفارغ لتعطي في النهاية مظهر جميل وملفت للانباه.

استغلال البرطمانات الفارغة في الدراسة

وأخيراً وليس آخراً فإذا كنتِ طالبة وتحبين تزيين أدواتك، فيمكنك بعد تزيين البرطمانات الفارغة أن تأخذي واحداً منها وتضعين به الأدوات المدرسية مثل الممحاة والأقلام، حيث سيساعد هذا على تنظيم المكتب وإعطاء منظر جميل في نفس الوقت.