“وصفه سحريه للمتزوجين فقط”..تناول 3 مسامير من القرنفل وستنبهر من النتيجه تعطي طاقه جباره.. وصفه مش هتبطلها

يبحث العديد من الرجال عن حل نهائي لجميع مشاكلهم الجنسية. يعتبر القرنفل من أفضل الأعشاب الطبيعية على هذا الكوكب لما له من مجموعة واسعة من الفوائد ، وبالتالي فهو يعتبر من أكثر الأدوية الطبيعية الموجودة التي يوصي بها الأطباء ، وهو يدخل في علاج العديد من الأمراض ، وقد استخدمه القدماء لأنه يحتوي على فيتامينات وعناصر غذائية مهمة جدًا لصحة الجسم ، لذلك استخدمه المصريون لعلاج العديد من الأمراض. يسمى بالمسمار الخشبي ويناقش اهم فوائد هذا الظفر على جسم الانسان واهمية تناوله قبل النوم.

 

وصفة لزيت الزيتون مع القرنفل للأزواج

تتساءل الكثير من النساء عن كيفية عمل وصفة زيت الزيتون بالقرنفل. فقط قم بإعداد المكونات التالية. أولاً ، تحضير 1.5 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. أنا أحب كمية جوز الهند. ثم ضع الكمية المطلوبة من القرنفل. ثم أضيفي نصف ملعقة كبيرة من نشا الذرة إلى الخليط التالي.

طريقة عمل وصفة زيت الزيتون

باستخدام القرنفل لتحضير الخليط يجب اتباع الخطوات التالية: أولاً ، خذ وعاءًا مناسبًا بزيت الزيتون والقرنفل واطحن القرنفل جيدًا. ثم نضيف تعليق النشا مع الاستمرار في التقليب حتى يذوب تماما ، ثم يضاف جوز الهند. ثم استخدمي هذه الوصفة كما تريدين على شعرك وجسمك ، ودلكي فروة رأسك جيدًا حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.