“بطاطس مقليه بدون زيت؟؟!”شيف عالمي يشرح طريقه قلي البطاطس بدون نقطه زيت..الطريقه صادمه

البطاطس المقلية من الوصفات التي يحبها الكبار والصغار على حد سواء ، ولكن عندما تعدها ربات البيوت فإنها تختلف عن البطاطس المقلية المصنوعة في المطاعم ، لذلك تبحث النساء دائمًا عن وصفات شبيهة بالمطعم ، لكن هذه الأساليب تفشل أحيانًا. في هذه المقالة ، سوف نشارك وصفات للبطاطس المقلية المقرمشة التي تحاول العديد من النساء الحصول عليها.

"بطاطس مقليه بدون زيت؟؟!"شيف عالمي يشرح طريقه قلي البطاطس بدون نقطه زيت..الطريقه صادمه

 

طريقة عمل البطاطس المقلية المقرمشة

أهم خطوة هي اختيار البطاطس ذات النوعية الجيدة. اغسلي البطاطس جيداً وقطعيها إلى قطع. اغسلي شرائح البطاطس جيداً ، أضيفي الماء البارد والليمون وخل التفاح وضعيها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة. دهن مقلاة بالزيت وضعها على الموقد حتى يسخن. ضعي شرائح البطاطس في الزيت حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً فاتحاً. أخرجي البطاطس من الزيت وضعيها على منشفة ورقية لامتصاص الزيت. تبرد البطاطس تمامًا. تقلى البطاطس بالزيت مرة أخرى حتى تصبح البطاطس مقرمشة. قدمي البطاطس المقلية الساخنة مع الكاتشب أو المايونيز.

 

طريقة عمل البطاطس المقلية بدون زيت

من البطاطس المقلية إلى رقائق البطاطس ، لا تقاوم البطاطس بجميع أشكالها. ومع ذلك ، فبالنسبة لبعض الأشخاص ، تعتبر الأطعمة المقلية غير مقبولة وقد تكون بسبب مشاكل صحية أو خيارات نمط حياة بسيطة ، لذا بحلول نهاية هذه المقالة ، حان الوقت للتوقف عن استخدام الزيت. يمكنك تعلم كيفية قلي البطاطس بدون زيت