“مش هيقربوا من بيتك تانى ”.. طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من الفئران نهائيا من غير ما تقربى منهم ولا تلمسيهم.. بمكون بسيط موجود فى كل مطبخ!!!

في هذا الوقت من العام  تكون الأجواء باردة ويبدأ الأشخاص وخاصة ربات المنزل بتدفئة المنازل وعادة ما يتم إغلاق أغلب النوافذ إن لم يكن جميعها أغلب الوقت، إلى جانب أن بعض الأشخاص يكون لديهم غرفة بها أشياء قديمة أو مخزون معين وغالباً تكون هذه الغرفة أيضاً مغلقة أغلب الوقت، وهذه الأمور تتسبب بشكل أو بآخر في تواجد الفئران داخل المنزل.

ولا شك أن هذا الأمر مزعج للغاية حيث أن تواجدهم يتسبب في فوضى وعدم نظافة المكان بشكل جيد، بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الناس يخافون منهم، ولذلك تلجأ العديد من السيدات للبحث عن حل للتخلص من الفئران في المنزل دون إحداث فوضى، وهذا ما سنقدمه لك اليوم سيدتي من خلال هذه المقالة.

كيفيه التخلص من الفئران بمكونات بسيطة في المطبخ

استخدام بودرة البطاطس للتخلص من الفئران: يمكنك استخدام البطاطس للتخلص من الفئران وذلك عن طريق تجفيف حبة من البطاطس في الشمس، وبعد ذلك تقومين بطحنها، وتستخدم هذه البودرة في أركان المنزل وعند النوافذ، فرائحة البطاطس تجذب الفئران لأكلها وبعد ذلك تكبر في معدته مما يتسبب في قتله.

استخدام بخاخ البصل والثوم للتخلص من الفئران: بالتأكيد جميعنا يعرف أن للبصل والثوم رائحة نفاذة، وهذه الرائحة يكرهها الفئران، ولذلك يمكن استخدام منقوع البصل والثوم ووضعه في بخاخ للرش منه في الأركان والنوافذ.