طلعت أهم من الفلفل نفسه !! .. اوعي ترميها تاني .. ضاع عمرنا واحنا بنرمي عقب الفلفل دي منعرفش أنها كنز طول السنين دي .. ندمانة إني كنت برميها !

يعاني أغلب الأشخاص من السمنة والوزن الزائد، وهذا يسبب لهم مع الوقت ظهور أمراض ومشاكل صحية كثيرة، ويلجأ الكثير إلى العديد من الطرق من أجل خفض الوزن، لأن السمنة تسبب للبعض مشاكل نفسية واكتئاب بسبب مسخرة الناس لهم، لذلك سوف نقدم لكم وصفة طبيعية للقضاء على السمنة والدهون المتراكمة في الجسم تابعوا معنا وتعرفوا على هذه الوصفة الرائعة.

وصفة طبيعية للتخلص من السمنة المفرطة

الكثير من السيدات يقومون أثناء تحضير وجبات الطعام على إلقاء بذور الفلفل الأخضر، لاعتقادهم أنه لا يفيد في شيء، وهذا الاعتقاد يعد خاطئ لأنه لا يعرفون قيمة هذه البذور، حيث يمكن الاستفادة من هذه البذور لعمل وصفة طبيعية، تساعد أصحاب الوزن الزائد على التخفيف من أوزانهم، بشكل طبيعي وصحي وآمن على صحة.

طريقة تحضير وصفة بذور الفلفل

أحضري سيدتي كمية معينة من بذور الفلفل وضعي فوقها ملعقة كبيرة من الكمون الخشن ثم نصب عليهم كوب من الماء المغلي، بعد ذلك يتم نقع هذا الخليط لمدة أربع وعشرين ساعة، وفي اليوم التالي يتم تصفية المشروب وتناوله فهو مشروب مفيد جدا في إنقاص الوزن.

يتم تناول مشروب بذور الفلفل والكمون على الريق في الصباح قبل تناول وجبة الإفطار لأن تناول هذا المشروب على معدة فارغة يساعد على التخلص من الوزن الزائد بشكل سريع، ويعمل على خفض الكوليسترول في الدم وله مقدرة كبيرة في حرق الدهون المتواجدة في الفخذين والبطن.