وصفة سحرية للنساء !! … ضعي الشاي على الصابون واكتشفي سر ماحدش يعرف قيمته غيرك !! … طريقة جهنمية ياريت كنت عرفتها من زمان !!!

 

العديد من الفتيات أو النساء على وجه الخصوص يبحثن. في الآونة الأخيرة ، كان هناك حديث عن مزيج طبيعي جديد ، وهو مزيج من الشاي والصابون للحصول على بشرة أكثر بياضا. تعاني الكثير من النساء من سواد الركب والأكواع وتحت العينين وحول الشفتين ، نتيجة ارتفاع أسعار المواد المستخدمة في تفتيح وعلاج البقع الداكنة. ومستحضرات التجميل ، لذلك تلجأ النساء والفتيات إلى استخدام الخلطات الطبيعية ، واليوم نقدم لكم خلطة جديدة ونتائجها سريعة ، حيث تزيل اسمرار البشرة ، وترطب المناطق الجافة من البشرة ، وتتخلص من البثور السوداء. . من خلال موقعنا سوف نوضح لك كيفية عمل وصفة للشاي بالصابونوصفة سحرية للنساء !! … ضعي الشاي على الصابون واكتشفي سر ماحدش يعرف قيمته غيرك !! … طريقة جهنمية ياريت كنت عرفتها من زمان !!!

 

تعرف على المكونات المطلوبة لصنع الخليط

 

هذه الوصفة اقتصادية للغاية لأن جميع المكونات متوفرة في جميع المنازل:

 

1 كوب شاي ساخن.

نصف كوب جلسرين.

2 ملاعق كبيرة من الحليب البودرة.

3 ملاعق كبيرة نشاء.

قطعة صابون مبشورة.

 

تعرف على كيفية تحضير مكونات الخليط

 

حضري كوبًا من الشاي الساخن ، أضيفي الصابون المبشور إلى كوب الشاي واخلطي جيدًا حتى يذوب الصابون تمامًا ، ثم أضيفي الحليب المجفف والجلسرين والنشا واستمري في التقليب حتى تحصلي على خليط كريمي.

ضعي المزيج على وجهك وعلى الأماكن التي يوجد بها سواد في الجسم والكوع والركبة ، ووزعي الخليط بشكل دائري حتى يتم امتصاصه بالكامل ، واتركي المزيج على بشرتك لمدة ثلث ساعة ، ثم بعد ذلك اغسلي الأماكن بالمزيج بالماء الفاتر ، للحصول على نتيجة رائعة ، قومي بعمل الوصفة مرتين في الأسبوع.

 

تعرف على وصفة اللبان الدكر

 

خليط اللبان لتفتيح البشرة وهو خليط طبيعي لعمل ماسك للبشرة بالمكونات المتوفرة:

5 ملاعق كبيرة من اللبان.

ضعيها في كوب ماء واخلطيها جيدًا حتى يتجانس اللبان مع الماء.

نقع الخليط ليوم كامل.

استخدم الخليط في الأماكن المظلمة.

بعد أسبوع من استخدام الخليط ستحصلين على نتيجة مذهلة.