طريقه جهنمية…!! طريقة الصحيحة والأمنة لتنظيف “شاشات التلفزيون والكمبيوتر” في ثواني جربيها حالا وهتنبهري من اللمعان تعرف عليها بسرعه..

 

يبحث الكثير من الناس عن طريقة لتنظيف شاشة التلفزيون ، ولا يعرفون تلك الطريقة التي يعرفها معظم الناس. لا بد من العناية بنظافة الاجهزة الكهربائية بالمنزل حفاظا عليها من التلف و اطالة عمرها حيث تبقى الاجهزة نظيفة من الغبار او اي رواسب تتراكم عليها يحميها ويحافظ عليها لان هذه الاجهزة باهظة الثمن وأضرارها تسبب مشكلة كبيرة لرب الأسرة ، ومن الأجهزة التي تخشى ربات البيوت تنظيفها خوفًا من الخدوش شاشات التليفزيون ، لذلك قدمنا ​​لك طريقة ممتازة لتنظيف شاشة التليفزيون ، ومن خلال موقعنا سنوضح لك كيفية تنظيف شاشة التلفاز بطريقة سهلة وبسيطة للغاية

تعرّف على كيفية العناية بشكل أكبر بشاشة التلفزيون لديك لتبقى كما لو كانت جديدة

عايز طريقة مضمونة ترجعلك شاشة التلفزيون جديدة تماماً؟!! طريقة عبقرية لتنظيف الشاشات بامان
عايز طريقة مضمونة ترجعلك شاشة التلفزيون جديدة تماماً؟!! طريقة عبقرية لتنظيف الشاشات بامان

 

إن العناية بشاشة التلفزيون أمر ضروري ويمكنك القيام بذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي نوضحها أدناه: –

 

باستخدام قطعة قماش ، يجب أن تكون من القطن الناعم ، يمكنك مسح شاشة التلفزيون برفق لإزالة أي غبار عليها.

يجب أن تكون حريصًا جدًا على عدم الضغط بشدة على الشاشة أثناء تنظيفها ، حيث أن الزجاج الذي تصنع منه هذه الشاشات رقيق جدًا وقد ينكسر أو يتشقق بسرعة.

تعرف على أفضل طريقة لتلميع شاشة التلفزيون

يمكنك تنظيف الشاشة جيدًا عن طريق رشها بطلاء زجاجي. يتم تنظيف هذه المناخل بمنظف خاص متوفر في الأسواق ، وذلك عن طريق رش القليل منه على الشاشة ، ثم تنظيفها برفق باستخدام ضمادات قطنية ناعمة.

كما يجب تنظيفه من جميع الجهات وفي كل اتجاه رأسي وأفقي لإزالة أي رواسب عليه.

لا ينبغي تنظيفها أثناء عملها ، كما يفضل تنظيف الشاشة مرتين ، فبعد تنظيفها في المرة الأولى نأتي بمنشفة نظيفة أخرى ونقوم بتنظيفها مرة أخرى.

عند البدء في تنظيف الشاشة يجب فصل الكهرباء عنها