موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة العالمية موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة على الرغم أن توتنهام لا يعيش الحالة الفنية الأفضل ولذلك مانشستر سيتي يملك أفضلية كبيرة بالأخص أن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين حسمها رجال بيب جوارديولا برباعية مقابل هدف على الرغم من تقدم توتنهام بهدفين الأسبقية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة

تحدد موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي ويأمل مانشستر سيتي فى مواصلة إنتصاراته فى بطولة الدوري بعدما أن حقق إنتصارين فى أخر مباراتين له فى البريميرليج وذلك كان على حساب توتنهام وولفرهامبتون بثلاثة أهداف سجلهم هالاند النجم الدولى النرويجي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

السيتي – توتنهام الأحد 5 فبراير 2023،

5:30 مساءً الجزائر، 6:30 مساءً مصر، 7:30 مساءً السعودية

bein

توتنهام

مانشستر سيتي من المتوقع أن يخوض مباراة توتنهام القادمة بالقوة الضاربة من أجل حصد النقاط الثلاث والحال ذاته ينطبق على توتنهام الذى يتسلح بعامل الأرض والجمهور فى هذه المواجهة ولكن توتنهام سقط فى 4 مباريات على ملعبه هذا الموسم ولكن عامل الجمهور والأرض ليس له تأثير  إيجابي كبير على رفاق هاري كين المهاجم المخضرم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة
موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام القادمة تضم قناة بي إن سبورت التى أعلنت عن نقل هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة العالمية والتى تعتبر الأهم والأبرز فى الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي على الرغم من إبتعاد توتنهام عن المنافسة.