“وصفة من العيار الثقيل”… “استخدمي لبان الدكر مع النشا” وحققي كل أحلامك نتائج مبهرة وغير متوقعة!!!

لبان الدكر أحد الأعشاب الطبيعية التي لا يخلو منها الكثير من المنازل كما أنه يتوفر في جميع محلات العطارة ويستخدم في علاج كثير من مشاكل الجهاز الهضمي والتنفسي كما أنه من الأعشاب الطبيعية التي تساعد في إنقاص الوزن الزائد بطريقة سريعة كما أنه يدخل أيضا في علاج جميع مشاكل البشرة التي تواجه العديد من الفتيات بالإضافة معه إلى النشا التي تساعد في معالجة مشاكل البشرة حيث تدخل النشا في تحضير الكثير من مستحضرات التجميل التي تخص ترطيب البشرة كما أنها مساعد طبيعي في التخلص من تشققات البشرة سوف نتعرف بالتفصيل عن فوائد هذه الوصفة. 

فوائد استخدام لبان الدكر مع النشا للبشرة 

يستخدم لبان الدكر مع النشا لحل مشاكل البشرة التي تواجه العديد من الفتيات حيث تعمل هذه على التخلص من علامات الشيخوخة ويقضي على التجاعيد نهائيا كما أثبتت الدراسات العلمية أن هذه الوصفة تعمل على تقليل ظهور علامات تقدم السن كما أنها تشد ترهلات الجلد كما تقضي على السيلوليت الذي يسبب إزعاج لكثير من الفتيات كما أن هذه الوصفة لديها القدرة الخارقة في التخلص من المناطق الداكنة الموجودة في البشرة كما أنه مرطب طبيعي للجلد كما أنها تستخدم في علاج حب الشباب كل هذا وأكثر من فوائد هذه الوصفة لأن مكوناتها طبيعية فهي علاج طبيعي. "وصفة من العيار الثقيل"... "استخدمي لبان الدكر مع النشا" وحققي كل أحلامك نتائج مبهرة وغير متوقعة!!!

طريقة استخدام لبان الدكر مع النشا للبشرة 

يمكن استخدام لبان الدكر مع النشا في المنزل بكل سهولة وذلك عن طريق نقوم بطحن كمية من لبان الدكر ونقوم بوضعه مع ملعقتين كبار من النشا مع ملعقة صغيرة من الفازلين مع ملعقتين كبار من الزبادي مع ملعقة من العسل النحل ونقوم بخلط هذه المكونات جيدا ثم نقوم بوضعها على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم نقوم بغسلها بالماء الدافئ ثم بعد ذلك نقوم بدهن المرطب المناسب للبشرة.