ألحق نفسك قبل فوات الاوان..بعض الإشارات لو شوفتها في تليفونك أوعي تستخدمها تاني!!.. تعالى اعرف لو ”الواتساب“ مراقب لازم تتخلص من التليفون فوراً..

 

كثير من الناس لا يعرفون طريقة للتخلص من اختراق WhatsApp ولا يعرفون هذه الطريقة. يعد تطبيق “واتس اب” من أهم التطبيقات المستخدمة للمراسلات المكتوبة وإرسال الصور والفيديو وفي بعض الحالات يشعر المستخدم بحدوث بعض العلامات الغريبة التي تجعلك تشعر بأن هناك من يشاهد واتسآب الخاص بك وهو من أكثر من الدلالات المهمة التي تدل على ذلك أن البطارية تنفد بسرعة ، أو من خلال بطء شاشة الواتساب عند إرسال واستقبال الصور ، وفي هذا التقرير سنتحدث عن أهم العلامات التي تدل على تعرض هاتفك المحمول للاختراق. من خلال موقعنا ، سوف نوضح لك كيفية التخلص من اختراق WhatsApp. في هاتفك

تعرف على العلامات التي تشير إلى أن WhatsApp يتم مراقبته

ألحق نفسك قبل فوات الاوان..بعض الإشارات لو شوفتها في تليفونك أوعي تستخدمها تاني!!.. تعالى اعرف لو ”الواتساب“ مراقب لازم تتخلص من التليفون فوراً..

ظهور هذه العلامات على “واتسآب”

“واتسآب” هو أحد التطبيقات المهمة التي يصعب الاستغناء عنها ، واختراق “واتسآب” من أكثر الأشياء المزعجة التي تؤدي إلى الشعور بالضيق نتيجة اختراق معلوماتك الشخصية وبياناتك و الصور ، وعند حدوث الاختراق تظهر بعض العلامات مثل ظهور نص فيروسي أو بطء الاستخدام.

 

تعرف على كيفية اختراق تطبيق “WhatsApp” وسرقة حسابك

 

عندما تلاحظ حدوث أي تغييرات في “واتسآب” مثل تغيير العلامة بجانب النص فهذا يشير إلى أن شخصًا آخر قد شاهد هذه الرسالة ، وهذا دليل على أن التطبيق قد تم اختراقه.

 

يمكنك تنزيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن على الرغم من فائدة تطبيق WhatsApp Web ، يجب عليك التأكد باستمرار من أن حسابك موجود فقط على “WhatsApp” ويتم ذلك من خلال الأجهزة المرتبطة ، والتي تعرض اسم ونوع الجهاز المتصل “WhatsApp” الخاص بك. ثم اخرج من التطبيق وقم بمسحه نهائيًا لتجنب القرصنة.