“لكل من يبحث عن فرص عمل”.. إليك موعد التقديم في وظائف “قطارات تالجو” وكافة الشروط الواجب توافرها للمتقدمين.. تعرف على الامتيازات!!

وظائف قطارات تالجو، قامت شركة السكة الحديدية بالكشف عن توافر فرص عمل كثيرة في قطاعات مختلفة يستطيع كل من يبحث عن وظيفة التقديم فيها طالما كانت الشروط المطلوبة تتوافر فيه، وهذه الوظائف لها الكثير من الامتيازات منها الراتب المميز والمستقر والتأمينات الاجتماعية وسوف نعرض لك في هذا التقرير كل التخصصات المطلوبة في هذه الوظائف بالإضافة إلى شروط التقديم كاملةً في سطور هذا التقرير.

التخصصات المطلوبة لوظائف السكة الحديدية

نشرت شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة منشوراً على صفحتها في منصة التواصل الاجتماعي مجموعة من الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات وهي عبارة عن وظائف قائد طاقم قطار، مشرف أمن غرفة المراقبة، فرد أمن، أفراد تدخل سريع، عمال نظافة، وغيرها.

"لكل من يبحث عن فرص عمل".. إليك موعد التقديم في وظائف "قطارات تالجو" وكافة الشروط الواجب توافرها للمتقدمين.. تعرف على الامتيازات!!

شروط التقديم على وظائف قطارات تالجو

إن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين هي أن يكونوا ذكوراً فقط دون الإناث، بالإضافة إلى أن يكونوا من القاهرة الكبرى والأقصر وأسيوط وأسوان وسوهاج فقط لا غير، وألا تقل أعمار المتقدمين عن 21 سنة ولا تزيد عن 42 سنة.

كذلك من الضروري أن يحدد الشخص موقفه من الجيش سواء أكان إعفاء نهائي أو أنهى الخدمة بالكامل وأن يكون له خبرة مسبقة في أعمال النظافة والأمن.

أما بالنسبة إلى موعد التقديم فهو اليوم السبت والذي يوافق 28-1-2023 إلى الخميس بداية من الساعة 9 صباحاً إلى 6 مساءا في مقر الشركة.