“لو عندك هتبقى في خطر”.. تحذير من ظهور هذه العلامات على تطبيق “الواتساب” وإلا وقعت في شباك القراصنة.. معلوماتك بتتسرق وأنت متعرفش!!

إن تطبيق الواتساب WhatsApp من أفضل التطبيقات التي تمكننا من التواصل مع غيرنا بدون الحاجة إلى إنفاق أي أموال مقابل ذلك، هذا بالإضافة إلى أنه سريع للغاية وفي ثواني يجعلك تتواصل مع أي شخص من حول العالم كما أنه مناسب للجميع من مختلف الفئات العمرية وساعد الكل على تسهيل التواصل الاجتماعي بين بعضنا البعض ولكن هذا ما جعل القراصنة ينظرون إليه نظرة أخرى وهو أنه يشتمل على مليارات المعلومات الشخصية التي من السهل الحصول عليها عن طريق اختراق التطبيق بوسائل عديدة سوف نكشف لك عنها وعن طريقة اكتشاف مراقبة الواتساب بالتفصيل خلال سطور هذا المقال.

خطوات اكتشاف مراقبة الواتساب

"لو عندك هتبقى في خطر".. تحذير من ظهور هذه العلامات على تطبيق "الواتساب" وإلا وقعت في شباك القراصنة.. معلوماتك بتتسرق وأنت متعرفش!!

إذا كنت ترغب في اكتشاف ما إذا كان هاتفك مراقباً أم لا فإن من الضروري تسجيل ملاحظات حول استهلاك الرصيد أولا بأول وملاحظة أي تغييرات تحدث على الرسائل سواء المرسلة أو المستقبلة.

ومن الضروري ملاحظة درجة حرارة الهاتف حيث أنه في حالة إن كان الحرارة تزداد مع أقل استخدام للهاتف فمن المؤكد أنه مخترق وأن هناك من يراقبك ويتجسس على بياناتك ومعلوماتك الشخصية.

كما أن الإعلانات الكثيرة في الهاتف دليل على اختراقه لأنه بالرغم من أنك لم تشترك في أي منها إلا أنها تظهر لك بصفة مستمرة وهو دليل على أن هاتفك مخترق من قبل القراصنة ويجب إتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل التصدي لذلك في الحال.