مافيش مشابك وعايزة تنشري؟ طريقة سحرية لنشر الملابس بدون مشابك نهائي لا يعلمها سوى 2% !!!

مشابك الغسيل من الأشياء الأساسية التي تعمل على مساعده ربه المنزل في القيام بنشر غسيل دون فقدان قطع الملابس حيث تعمل هذه المشابك على تثبيت الملابس على الحبل حتى تقف من المياه، وعلى الرغم من أهمية هذه المشابك إلا أن كسرها بسرعة هي مشكلة التي تواجه ربه المنزل ولكن هناك بعض الحيل التي من خلالها يمكن القيام بنشر الغسيل على الحبال دون أي قلق أو، وقوعه في الشارع ونتعرف سويا على طريقه نشر الغسيل دون مشابك.

طريقه نشر الغسيل دون مشابك
طريقه نشر الغسيل دون مشابك

طريقه نشر الغسيل دون مشابك

إذا كان لا يوجد لديك مشابك للقيام بنشر الغسيل فلا داعي للقلق أو الانزعاج أو الخوف بسبب فقدان الملابس لعدم وجود المشابك حيث يمكن القيام بنشر الغسيل دون مشابك، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

عند القيام بنشر الملابس ذات الأكمام فيمكنك القيام بنشر القطع عن طريق فردها جيدا ثم نشرها من داخل الحبل ثم بعد ذلك ربط الأكمام من الخلف مع بعضها ثم لفاها إلى الجهة الأمامية حتى تجف جيدا.

طريقه نشر البشاكير والفوط دون مشابك

عند القيام بنشر الفوط والبشاكير فقومي بتقسيمها لجزئيين الثلث والثلثين ثم يتم، وضع الجزء القصير على الحبل ونلف الجزء الطويل عده مرات متتالية ثم يتم فرد الفوطة والبشكير جيدا حتى تتخلص من أي مياه بها.

طريقه القضاء على الكمكمة في الملابس

يمكنك القضاء على رائحة الكمكمة التي في الملابس من خلال، وضع قطعه من الفحم داخل غطاء بلاستيك وترك بداخلها لحين استخدامها مرة أخرى.