مفاجأة الساعات الأخيرة بسوق الانتقالات.. الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك بالميركاتو الشتوي

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي منذ قليل، عن التعاقد الرسمي مع اللاعب أحمد قندوسي قادما من فريق وفاق سطيف الجزائري لمدة 4 سنوات ونصف، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهى خلال ساعات المقبلة.

وأضاف الموقع ” أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيق في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين”.

مفاجأة الساعات الأخيرة بسوق الانتقالات.. الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك بالميركاتو الشتوي
بيان الأهلي الرسمي للتعاقد مع قندوسي

وكشف فهد حلفاية المدير العام لفريق وفاق سطيف الجزائري، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن الأهلي دخل مفاوضات قوية في الساعات الأخيرة مع الإدارة من أجل ضم اللاعب أحمد قندوسي صانع ألعاب الفريق، في الوقت الذي ذكرته فيه تقارير صحفية أن الزمالك قدم عرضا رسميا من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وأكد المدير العام لفريق وفاق سطيف الجزائري، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن اللاعب أصبح قريب جدا من الانتقالات للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرا إلى أن الأهلي في المرحلة الأخيرة من المفاوضات مع اللاعب قبل أن يتم غلق فترة السماح بالانتقالات الجارية.

وكان اسم أحمد قندوسي قد ارتبط بالأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن مع قدوم المدرب السويسري مارسيل كولر طلب بالتمهل في عقد الصفقات حتى فترة الانتقالات الشتوية لمعرفة احتياجات الفريق والاكتفاء بالصفقات التي تم عقدها قبل قدومه إلى القلعة الحمراء، وخلال الساعات الماضية حاول الزمالك ضم اللاعب وعرض نحو 800 ألف دولار في حين طالبت إدارة وفاق سطيف مبلغ مليون و200 ألف دولار لبيع اللاعب.

بعثة الأهلي تتحرك للمغرب

على جانب آخر ، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب مختار التتش في الجزيرة استعدادا للسفر إلى المغرب مساء اليوم من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في 1 إلى 11 فبراير المقبل، حيث عقد المدرب السويسري كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل أن يؤدي الجميع تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، وقاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس المرمي، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بمشاركة كافة اللاعبين.

وتوجهت بعثة الفريق إلى مطار القاهرة الدولي للسفر إلى المغرب، حيث من المقرر أن يبدأ الأهلي مشواره في البطولة ويفتتح المسابقة بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء المقبل الأول من فبراير المقبل، وهي المشاركة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ القلعة الحمراء، حيث يرغب جمهور الأهلي لتقديم عرض وتحقيق إنجاز غير مسبوق بعد أن حصل على الميدالية البرونزية في 3 نسخ أخرها الموسم الماضي.

وكان الأهلي قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مع 3 صفقات، وهم خالد عبد الفتاح ظهير أيمن فريق سموحة، واللاعب محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي التونسي، واللاعب مروان عطية من فريق الاتحاد السكندري.