شاهد.. فيديو أهداف ومهارات أحمد القندوسي لاعب الأهلي الجديد 2023

يبحث عشاق المارد الأحمر خلال الساعات القليلة الماضية عن فيديو أهداف ومهارات أحمد القندوسي لاعب الأهلي الجديد 2023  وبالاخص بعد أن أكدت بعض المصادر المقربة من مجلس الإدارة اتمام التعاقد مع نجم المنتخب الجزائري للمحللين وفريق نادي وفاق سطيف لإرتداء قميص الفريق اعتبارًا من شهر يناير الجاري.

فيديو أهداف ومهارات أحمد القندوسي لاعب الأهلي الجديد 2023

وبالبحث عن كافة التفاصيل الخاصة بتلك الصفقة تبين لنا أن القندوسي بات قاب قوسين او ادنى من الانضمام لصفوف النادي الأهلي وهو الذي يشارك حاليًا رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين

حيث دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية واقترب بالفعل من حسم الصفقة حيث سيلتحق بالبعثة التي توجهت للمغرب من أجل المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتوصل موقع كورة في العارضة مع مصدر خاص داخل النادي الأهلي وهو الذي أكد أن المفاوضات مع القندوسي وصلت إلى مراحل متقدمة ولم يتبقى سوى ساعات لحسم الصفقة والاعلان الرسمي عنها.

وقاد اللاعب صاحب الثلاثة وعشرين عامًا منتخب الجزائر للفوز على المنتخب الايفواري بهدف واحد مقابل لا شيء ليصل محاربي الصحراء للدور نصف النهائي.

ويشغل اللاعب مركز لاعب الوسط وصانع الالعاب وهو الذي سبق له المشاركة رفقة وفاق سطيف في 122 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 22 هدف وصنع 19 آخرين.

ويمتلك النادي الأهلي في مركز وسط الميدان الثلاثي حمدي فتحي وعمرو السولية بجانب الدولي المالي اليو ديانج والصفقة الجديدة مروان عطية المنضم من صفوف نادي الاتحاد السكندري خلال الميركاتو الشتوي الجاري.