من النهارده هتنسي السويت والفتلة.. وصفة سحرية لإزالة الشعر بدون أي ألم وعدم نموه مرة أخري هتبقي حرير طول الوقت.. بمكونات في بيتك هتبقي شمعة منورة !!

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة كبيرة وهي ظهور الشعر الزائد في أجسامهن، وترغب كل امرأة في التخلص منه لكنها تصطدم بالطرق التقليدية التي تسبب لها الكثير من الألم عند استخدامها، وهناك طرقاً كثيرة يمكن أن تستخدم لإزالة الشعر عند الفتيات لكنها تكون بشكل مؤقت حيث يعود الشعر مرة أخرى مع مرور الوقت، ولكن من خلال هذا المقال سوف نقدم لكي سيدتي وصفة طبيعية سوف تساعدك في التخلص من الشعر الزائد بدون أي ألم أو إحمرار في الجلد، وهذه الطريقة باستخدام “ الفازلين” لإزالة الشعر نهائياً من الجسم، وإليكم المكونات وطريقة التحضير لهذه الوصفة السحرية المذهلة.

وداعاً للسويت أو الفتلة .. وصفة ذهبية مذهلة لإزالة الشعر بدون أي ألم وعدم نموه مرة أخري هتبقي حرير طول الوقت .. بمكونات في بيتك هتبقي شمعة منورة !!

مكونات خلطة الفازلين لإزالة الشعر الزائد من الجسم

  1. ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند.
  2. 10 ملاعق من الفازلين الطبي.
  3. أربع ملاعق من الملح الناعم.
  4. ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو.

طريقة التحضير لهذه الوصفة الذهبية المذهلة

  1. قومي بإحضار وعاء مناسب وضعي به الفازلين الطبي وأضيفي معه زيت اللوز الحلو، وقومي بتقليب هذه المكونات جيداً حتى تتجانس تماماً.
  2. بعد ذلك قومي بإضافة الملح وقلبي هذه المكونات جيداً ببعضها حتى تختلط معا.
  3. قبل استخدامك هذه الوصفة قومي بتنظيف الوجه أو الجسم قبل وضع هذه المكونات.
  4. بعد أن تقومي بتنظيف البشرة أو الجسم ضعي تلك الوصفة على الوجه أو على المنطقة المراد تنظيفها، والتخلص من الشعر وعليكي بفردها جيداً واتركيها حتى تجف.
  5. اغسلي بشرتك بالماء جيداً وضعي زيت جوز الهند عليها.
  6. يفضل تكرار هذه الوصفة أكثر من مرة عند الحاجة ومع تكرار عملية الإستخدام سوف يختفي الشعر ولن يظهر مجدداً.