“مفاجأة للمصريين”… تعرف على موعد إعلان أسعار البنزين الجديدة

ينتظر العديد من المواطنين معرفه الاسعار الجديده للبنزين، يخشى الكثير من المواطنين ارتفاع اسعار البنزين نظرا لارتفاع سعر الدولار خلال هذه الايام فقط راحت عده مصادر في لجنه الشؤون التسعيره الخاصه بالسولار والبنزين المشتقات البتروليه عن اجتماعي خلال الايام القادمه من اجل تحديد اسعار السولار والبنزين والاعلان عنها تطبيقها والعمل بها على مدار ثلاث شهور المقبله.

موعد اعلان أسعار البنزين الجديدة 2023

هناك عدة تقارير صحفيه وضحت ان اللجنه المخصصه لتحديد اسعار السولار والبنزين والمشتقات البتروليه سوف توضح تفاصيل الخاصه بعقد هذه الجلسه خلال الايام المقبله والتي من المتوقع ان يتم تطبيقها على ثلاث شهور مقبله بحسب عده مصادر ان الزياده لن تكون كبيره فاقد تكون الزياده بمعدل 10% من إجمالي سعر المواد البتروليه.

وضحت عدة التقارير مسؤوله في لجنه التحديد لاسعار البنزين والسولار ومشتقات البترول لانه من المتوقع ان تنعقد جلسه تحديد الاسعار في نهايه شهر يناير وسيتم توضيح تقرير في نهايه الجلسه ورفعه الى مجلس الوزراء من أجل اتخاذ القرار النهائي في تحديد اسعار السولار والبنزين ومشتقات البترول بشكل عام في الاسواق المصريه .

وقد كان هناك اجتماع تم عقده في اكتوبر الماضي وتم تحديد اسعار السولار والبنزين وكان سعر اللتر البنزين 80 ب 8 جنيه سعر اللتر بنزين 92ب 9.25 جنيه سعر لتر البنزين 95ب 10.75 جنيه.