موعد مباراة مصر والمجر في مباراة تحديد المركز السابع والثامن في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في معرفة موعد مباراة مصر والمجر في مباراة تحديد المركز السابع والثامن في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة في آخر مباريات الفراعنة في البطولة العالمية تحت قيادة المدير الفني باروندو.

موعد مباراة مصر والمجر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر تقرر إقامة مباراة منتخب مصر الأول لكرة اليد ضد المجر يوم غد الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات مباراة تحديد المركز السابع والثامن في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2022-2023، والتي تقام في السويد.

وتنطلق مباراة مصر والمجر في مباراة تحديد المركز السابع والثامن في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الجزائر.

وكان منتخب مصر الاول لكرة اليد قد تلقى الهزيمة على يد منتخب المانيا في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن بنتيجة 35-34 في الثواني الأخيرة من المباراة بينما تلقى منتخب المجر الهزيمة على يد منتخب النرويج ليتقابل المنتخبين في مباراة تحديد المركز السابع والثامن.

موعد مباراة مصر والمجر في مباراة تحديد المركز السابع والثامن في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمجر

وتنقل مباراة مصر والمجر عبر قناة أون تايم سبورت 2 الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم لكرة اليد في الشرق الأوسط والوطن العربي ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي خالد خيري.