جوزك مش هيبطل معاكسة فيكى!!.. وصفة الفازلين مع القرنفل على المنطقة المرادة قبل النوم جربيها ومش هتندمى هتتصدمي بالنتيجة..

دائما تبحث الفتاة عن الطرق الصحية والأمنة في الحفاظ على بشرتها، دائما تحرص على أن يكون شكلها جذاب وجميل، وذات اطلالة مميزة وتكون الوصفات الطبيعية هي الحل الأمثال في مثل هذه المواقف لأنها تحل اغلب مشاكل البشرة بطريقة صحية وتكون أفضل بكثير من الوصفات المصنعة التي لا نعلم مصدرها، ويمكن أن تتسبب في الكثير من المشاكل للبشرة، وبدل من تجربة الكثير من الماسكات لمعرفة نتيجة افضلهم، وفرنا عليك هذه الخطوة وسوف نقدم لكي أهم الوصفات ذات النتيجة السحرية المبارة.

وصفة تفتيح ونضارة البشرة والاماكن الداكنة

تعد هذه الوصفة من أكثر الوصفات الطبيعية فعالية، ومجربة لتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم، تتوفر مكوناتها في اى منزل، وتتميز بأنها سهله التحضير وأيضا سهلة الاستخدام والتي سوف نوضحها في الآتي:

مكونات الوصفة

• ملعقة صغيرة من الفازلين.

• نصف ملعقة من القرنفل أو المسمار.

• مرطب كريم النوع الذي تفضلين.

طريقة التحضير

• خلط كلا من الفازلين والقرنفل، وخلطهم جيدا بالإضافة إلى المرطب واستمر في المزج حتى يتم الحصول على قوام كريمي، يمكنك وضع بعض القطرات من مياه الورد ونستمر في المزج.

• في علبة محكمة الغلق نقوم بوضع الخليط، ويتم استخدام هذه الوصفة على المنطقة المراد تفتيحها ليلاً،ويتم غسلها جيدا في الصباح، للحصول على أفضل نتيجة، يتم استخدام هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.