موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة فى كأس الرابطة

ينتظر عشاق الكرة العالمية موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة والتى سيخوضها مانشستر يونايتد بالعديد من التعديلات فى التشكيل الأساسي بالأخص أن مباراة الذهاب حسمها بثلاثة أهداف دون مقابل مما يجعله الأقرب للوصول إلي الدور النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب فريق نوتنجهام فورست.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة

تحدد موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ويمكن لليونايتد التأهل للدور النهائي فى حالة التعادل أو حتى فى حالة الخسارة بهدف أو هدفين ولذلك فهو يملك حظوظ كبيرة فى التأهل للمرحلة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

مانشستر – نوتنجهام الأربعاء 1 فبراير 2023،

8:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 9:00 مساءً السعودية

bein

ترافورد

مباراة مانشستر يونايتد القادمة من المتوقع خلالها أن يقوم تين هاج المدرب الهولندي بعمل بعض التعديلات فى التشكيل الأساسي من أجل إعطاء فرصة المشاركة للاعبين البدلاء وإراحة العناصر الأساسية مثل راشفورد الذى شارك فى مباراة ريدينج بشكل أساسي ولذلك من المتوقع حصوله على فرصة إلتقاط الأنفاس فى مباراة نوتنجهام فورست القادمة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة
موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة

قائمة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة تضم عدد من القنوات التى أعلنت بالفعل نقل هذه المواجهة مثل قناة بي إن سبورت التى حصلت على الحقوق الحصرية لنقل بطولة كأس الرابطة الإنجليزية فى منطقة الشرق الأوسط ولكنها لم تعلن عن اسم معلق اللقاء حتي الأن.