موعد مباراة فرنسا والدنمارك اليوم فى نهائي كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الهاند بول موعد مباراة فرنسا والدنمارك اليوم والتى تعتبر من أبرز المواجهات المنتظرة هذا الموسم بالأخص أن منتخب الدنمارك يرغب فى تحقيق لقب كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي ولكن منتخب فرنسا يملك القدرات الفنية العالية التى تجعله قادر على الوصول إلي منصات التتويج.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك اليوم

تحدد موعد مباراة فرنسا والدنمارك اليوم والذى من المقرر أن يقام فى الدور النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد ويعتبر منتخب الدنمارك هو الأقرب لحصد اللقب فى ظل الجودة الفنية التى يتمتع بها بالإضافة إلي عامل الخبرات ونجاحه فى حصد اللقب فى أخر نسختين ولكن فرنسا لها حظوظ أيضا.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

فرنسا – الدنمارك الأحد 29 يناير 2023،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

 المغربية

تيلي 2

الدنمارك تمكنت من الصعود للدور النهائي لبطولة كأس العالم بعد التفوق على إسبانيا بفارق 3 أهداف فقط لا غير ولكن المنتخب الإسباني ظهر بجودة عالية جعلته يناطح المنتخب الدنماركي بينما تمكن منتخب فرنسا من الوصول للنهائي على حساب منتخب السويد الذى كان أحد المرشحين للمنافسة على اللقب فى هذه النسخة.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك اليوم
موعد مباراة فرنسا والدنمارك اليوم

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم

قائمة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم تضم القناة المغربية الرياضية TNT التى قامت بنقل جميع مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد على عكس قناة أون تايم سبورت التى نقلت مباريات منتخب مصر فقط وأيضا قناة ssc sport نقلت مباريات منتخب السعودية فقط.