القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم فى الدوري الإسباني

يبحث عشاق الليجا الإسبانية عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم فى المواجهة التى من المقرر أن تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني ويأمل ريال مدريد فى مواصلة إنتصاراته ونتائجه الإيجابية بعدما أن تفوق على أتلتيكو مدريد قبل خوض مباراة ريال سوسيداد.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

تضم قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم Turkmenistan Sport HD التى قامت بنقل عدد من المباريات فى الدوريات الأوروبية خلال الفترة الأخيرة الماضية من ضمن هذه المواجهات مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست والتى حسمها اليونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل فى كأس الرابطة الإنجليزية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

لن تجد صعوبة فى إستقبال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بالأخص أن قناة Turkmenistan Sport HD هى أحد القنوات التى يتم بثها على القمر الصناعى أموس وهو قمر منتشر فى المنطقة العربية ويمكن إستقبال قنواته بسهولة كما هو الحال للكثير من الأقمار الصناعية المنتشرة مثل نايل سات وأيضا عرب سات.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
أموس 12303 27500 – أفقي 2/3
أسم القناة .. Turkmenistan Sport HD.

تضم قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم قناة TIM Mozambique وهى أحد القنوات التى تمكنت مؤخرا من نقل عدد من الأحداث الرياضية الأوروبية وأيضا الأفريقية.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
Intelsat 601/906 3654 5632 – أفقي 3/4
أسم القناة .. TIM Mozambique.