عارف عقوبة اللي بيسرق الكهربا ايه؟؟؟…. تعرف على الخطاب الشديد اللهجة الذي وجهته وزارة الكهرباء إلى المواطنين في كل مكان!!!!

لقد اصدرت وزارة الكهرباء خطاب شديد اللهجة لكل المواطنين الذين من الممكن يكون لديهم سهل للغاية السرقة والحصول على حق في الكهرباء وهو ليس من حقهم، ولذلك فلا بد وأن يكون هناك نوع من مراعاة الضمير ولقد أكدت الحكومة على وجود بعض من الاجراءات الصعبة التي سوف يتم اتخاذها في حال اكتشاف أي مواطن يسرق بالفعل من الكهرباء، ويكون الضحية شخص آخر في الغالب، ولهذا فلا بد من مراقبة الوضع.

الحكومة ترسل خطاب شديد اللهجة

تحذر الحكومة وخاصة وزارة الكهرباء جميع المواطنين إلى ضرورة انهاء ما يحدث بالفعل من سرقة للكهرباء.

عارف عقوبة اللي بيسرق الكهربا ايه؟؟؟.... تعرف على الخطاب الشديد اللهجة الذي وجهته وزارة الكهرباء إلى المواطنين في كل مكان!!!!

فكل من سولت له نفسه لكي يسرق التيار الكهربائي له فرصة الآن لكي يترك هذا الأمر وبسرعة حتى لا تعرف الحكومة ذلك.

فقبل أن ترسل أي شيء الحكومة إليك تخلى أنت عن هذا الأمر وقم بتسليم العداد الذي تسرق من خلالها أو تنهي الطريقة التي من خلالخا تسرق الكهرباء.

عقوبة وغرامات سارق الكهرباء

أكدت الحكومة على أنها فور أن تدرك أي مواطن يقوم بالفعل بسرقة الكهرباء، فإنها لن تتركه إلا وهو يقوم بدفع كل الفواتير السابقة.

بالإضافة إلى فرض غرامة مضاعفة على طول المدة التي سرق فيها التيار الكهربائي، ولهذا فلا بد من توخي الحذر حتى لا تكون هذه العقوبة أو الحبس في حال عدم الدفع، ولذلك فلا بد من انهاء هذه الجريمة.