“هتندمي ندم السنين لو معرفتيش الوصفه دي “.. ضعي الفازلين والملح علي هذه الأماكن من الجسم قبل النوم.. هتحسي بفرحة هستيرية بعدها!!!

تعاني العديد من السيدات من بعض المشاكل ألا وهي ظهور الاماكن الغامقه في الجسم مما جعلهم يبحثون عن العديد من الوصفات الطبيعيه التي يمكن الاعتماد عليها وبأقل التكاليف وأقل جهد ومن هذه الوصفات وصفة الفزلين والملح لما زاع انتشار هذه الوصفه ونتائجها الفعالة اليكي سيدتي الجميله الحل استخدمي الفزلين والملح و ستحصلين علي افضل النتائج وسوف تعيدي جمالك وسوف تلاحظين الفرق في أقصر مدة.

"هتندمي ندم السنين لو معرفتيش الوصفه دي ".. ضعي الفازلين والملح علي هذه الأماكن من الجسم قبل النوم.. هتحسي بفرحة هستيرية بعدها!!!
“هتندمي ندم السنين لو معرفتيش الوصفه دي “.. ضعي الفازلين والملح علي هذه الأماكن من الجسم قبل النوم.. هتحسي بفرحة هستيرية بعدها!!!

 

الفوائد الرهيبة للفزلين والملح

  • يعد الفزلين والملح وصفه لها تأثيرها الفعال علي البشرة والجلد.
  •   الملح من المواد الاكثر فاعليه في ازاله الجلد الميت.
  •  الملح مقشر طبيعي يمكن استخدامه في ازاله الأماكن الداكنه.
  • يعمل الفزلين والملح علي تفتيح الوجه والجلد كما يعمل علي القضاء علي خلايا الجلد الميته.
  • كما يعمل الفزلين والملح علي ترطيب الجلد ومنعه من الجفاف.
  • طريقة تحضير وصفه الفزلين والملح لإعادة جمالك

يتم إحضار القليل من الفزلين يتم إحضار الملح الخشن يتم تسيح الفزلين علي بخار الماء حتي نحصل علي فازلين سائل كالماء ثم بعد ذلك نقوم بخلط الملح الخشن والفزلين السائل معا ونستمر في التقليب مع التأكد التام من إذابة الملح الخشن وعدم وجود حبيبات ثم بعد ذلك نقوم بوضع الخليط في علي الاماكن الداكنه المراد تنظيفها حتي  نتمكن من إزالة الجلد الميت الموجود علي البشرة  ولكي تحصلي علي افضل النتائج عليكي باستخدام الوصفه السحريه بشكل دوري  .