مرتضى يرد على صفعة القندوسي.. تحركات عاجلة من الزمالك لضم هدف الأهلي بالانتقالات الشتوية

تنتظر جماهير الكرة في نادي الزمالك، ساعات الحسم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي مع نهاية شهر يناير الجاري، من أجل التعاقد مع أكثر من صفقة لتدعيم الصفوف خاصة بعد تراجع النتائج والأداء واحتلال المركز الخامس في جدول الترتيب بعد أن متصدر البطولة في الجولة التاسعة من المسابقة.

وتسعى إدارة الزمالك في التعاقد مع صفقة سوبر خاصة بعد ضياع صفقة أحمد القندوسي نجم خط وسط فريق وفاق سطيف الجزائري الذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف الأهلي غريم الزمالك التلقيدي، ومن قبله ضياع صفقة اللاعب مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، وخسارة صفقة جون إيبوكا الذي انتقل للدوري الليبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولم يتعاقد الزمالك فيها إلا مع ناصر منسي قادما من فريق البنك الأهلي.

تحركات عاجلة لضم بلحاج

وكشف الإعلامي مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، أن نادي الزمالك يتحرك بقوة من أجل التعاقد مع أحمد بلحاج لاعب فريق أسوان قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق، مضيفا خلال تصريحات ببرنامج البلدوزر”فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع نظرائهم بنادي أسوان من أجل ضم المغربي أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الأسواني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية”.

وأضاف عبد الغني، أن الزمالك يفاوض بلحاج بالإضافة إلى نادي في منتصف جدول الدوري يتنافسه مع الفارس الأبيض على ضم اللاعب، في حين ستبيع إدارة أسوان اللاعب لصاحب أعلي سعر خاصة بعد الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، ويسعى الزمالك لضم بلحاج لرد صفعة الأهلي بالتعاقد مع أحمد القندوسي والذي كان على أعتاب القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

مرتضى يرد على صفعة القندوسي.. تحركات عاجلة من الزمالك لضم هدف الأهلي بالانتقالات الشتوية
بلحاج يقترب من نادي الزمالك

انتقال أحمد القندوسي للأهلي

وكانت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي قد أعلنت مساء أمس السبت، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب أحمد القندوسي قادما من نادي وفاق سطيف الجزائري، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، وتم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية لانتقال في ظل العلاقات التاريخية التي تربط الفريق مع إدارة الفريق الجزائري.

وقرر الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم، ترك اللاعب مع منتخب بلاده المحليين لاستكمال بطولة إفريقيا للمحليين بعيدا عن العقود واللوائح على أن ينضم للفريق بعد انتهاء مشوار المنتخب الجزائري.

وكان نادي وفاق سطيف الجزائري قد توصل لاتفاق مع الأهلي بشأن ضم القندوسي للقلعة الحمراء، وكتب النادي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “يعلن نادي وفاق سطيف عن التوصل الى اتفاق نهائي لانتقال اللاعب أحمد قندوسي إلى نادي الأهلي المصري، وتتقدم إدارة النادي بالشكر للاعب على كل ما قدمه للفريق و تتمنى له التوفيق في مشواره الكروي”.

وكان اللاعب أحمد القندوسي قريبا من الانتقال إلى فريق الزمالك، حيث قدمت الإدارة عرضا بـ 800 ألف دولار ولكن الصفقة لم تكتمل ودخل الأهلي في الساعات الأخيرة لينهي كافة الإجراءات والاتفاق مع إدارة سطيف.