تردد قناة Ziggo Sport المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

تقام اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجارى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وبرايتون والمقرر لها في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالتحديد في الدور الرابع من البطولة المحلية الإنجليزية والتي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

مباراة ليفربول وبرايتون

ولعب فريق ليفربول في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي في الدور الرابع 6 مواجهات خسر منهم 4 ويرغب الريدز من تحقيق الفوز والانتصار من اجل الاحتفاظ بلقب البطولة الذي حققه الموسم المنصرم.

وتقابل فريق ليفربول ضد برايتون في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 5 مباريات حيث حقق الريدز ليفربول الفوز في ثلاثة مباريات وكانت آخر المواجهات بين الفريقين في البطولة فبراير 2012 وانتهت بفوز ليفربول بستة أهداف مقابل هدف.

ويدخل فريق ليفربول في هذه المباراة بالقوة الضاربة ولن يستهون بتلك المباراة لانها تمثل له طابع خاص للفريق الذي تجرع على يد الهزيمة الكبيرة بثلاثة أهداف دون رد في الدوري الإنجليزي.

تردد قناة Ziggo Sport المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

تردد قناة Ziggo Sport المفتوحة

وأعلنت قناة Ziggo Sport المفتوحة نقل مواجهة ليفربول وبرايتون بشكل حصرى ومجاني للجميع ويمكن لأي شخص استقبال تردد القناة خاصة أنها على القمر الصناعي استرا المجاور إلى النايل سات ولا تحتاج إلى ريسيفر بجودة HD للحصول على القناة وأن القناة تنقل بالجودتين على آعلى مستوى وبدون تشفير ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 12129 عمودي 27500 3/4 مفتوح