“يارتني كنت عرفتها من زمان”..بهذه الحيلة الجهنمية صار بإمكانك تشغيل الريموت بدون بطارية إلى الأبد!!!

بطارية الريموت كنترول هي من ضمن الاشياء التي تسبب ازعاج لبعض الناس لأنها تنفذ سريعاً وبسهولة وفي ظل ارتفاع الأسعار في هذه الأوقات يبحث الكثير من الناس عن كيفية تعويض هذة البطاريات وطرق استخدام اشياء اخرى غير البطاريه العادية لتوفير المال في تغير البطاريات كل عدة أيام ومن خلال هذه المقالة سنعرض عليكم افكار خيالية لتعويض البطاريه وتشغيل الريموت كنترول بدون بطارية.

طريقة تشغيل الريموت بدون بطارية

"يارتني كنت عرفتها من زمان"..بهذه الحيلة الجهنمية صار بإمكانك تشغيل الريموت بدون بطارية إلى الأبد!!!

من المعروف ان بطارية الريموت كنترول سرعان ما تنفذ وتستهلك سريعاً وبسهولة تامة ويلجأ المستخدمون الي شراء بطاريات جديدة من الحين الي الاخر ويضطر أيضا المستخدمون الي الضغط عليها بالاسنان لكي تعمل فترة صغيرة أخري حتي يتمكنوا من شراء بطاريات جديدة والان سنتعرف علي طريقة سهلة وبسيطة لهذة المشكلة لأننا سوف نتخلي عن هذة البطاريات الي الابد ودوما وهذة الخطوات تتلخص في الآتي :

  • احضار ورق الالومنيوم الذي يستخدم في المطابخ الحديثه ونقوم بتقطيعها وعمل اصابع بحجم البطارية الأصلية ثم نقوم بوضع هذة الأصابع من ورق الالومنيوم مكان البطارية الأصلية.
  • وعن طريق استخدام جهاز مكثف يمكننا تشغيل الريموت كنترول بالكهرباء دوما دون اللجوء إلى شراء بطاريات جديدة أو الضغط عليها بالاسنان.
    وهذة هي افضل واسهل الحلول لتفادي مشاكل حجارة أو بطاريات الريموت كنترول التي تواجه العديد من الناس في المنازل والمحلات التجارية واماكن العمل