“لو العلامة دي ظهرتلك هتبقى في خطر”.. إدارة واتساب تحذر مستخدميه من هذه العلامات الخطيرة التي إذا ظهرت دلت على مراقبة الهاتف… اعرفها الآن!!

إن كل هاتف محمول من المؤكد أنه يحتوي على تطبيق الواتساب نظرا لأهميته في حياة كل فرد منا، ولهذا فإن جميع أعين القراصنة تتوجه إليه دوماً كي تخترقه وتأخذ ما به من بيانات شخصية خاصة بمستخدم التطبيق أو معلوماته البنكية ولهذا كشفت إدارة واتساب عن وجود علامات تؤكد مراقبة الهاتف من خلال هذا التطبيق المميز والتي سوف نتناولها بصورة أكثر تفصيلا خلال أسطر التقرير المقبلة.

ما هي علامات مراقبة الواتساب؟

"لو العلامة دي ظهرتلك هتبقى في خطر".. إدارة واتساب تحذر مستخدميه من هذه العلامات الخطيرة التي إذا ظهرت دلت على مراقبة الهاتف... اعرفها الآن!!

إن العلامة الأولى تتمثل في ضعف أداء التطبيق حيث أنك سوف تلاحظ أنه أصبح أثقل بكثير في التحرك من هنا إلى هناك كما أنك سوف تستقبل رسائل لا تعرف مصدرها وسوف تقوم أنت بإرسال رسائل لم تشاهدها من قبل قط.

اختراق تطبيق الواتساب

وعليك أن تعرف جيداً أن تطبيق الواتساب محمي بحماية وخصوصية كبيرة بنسبة 100%، والاختراق لا يتم من خلال التطبيق بل يتم عن طريق ربط الحساب بجهاز آخر أو عن طريق النقر على رسالة فيروسية وما إلى ذلك.

ولهذا ينصح الخبراء المختصين في العلم التقني جميع مستخدمي هذا التطبيق الشهير بألا يتشاركون حساباتهم مع أي شخص كان مهما كانت درجة قرابته منك لأنه قد يسرقك دون علمك، وكذلك لا ينصح بالنقر على الرابط نص أو رابط مجهول الهوية لأن هذه النصوص تهدد خصوصية التطبيق وتخترقه في خلال ثواني معدودة فقط لا غير.