“كنز علي بابا في الزرار ده”.. استخدامات عبقرية لـ “زر التشغيل” في الهاتف تؤكد أنه ليس لإغلاق الهاتف فقط .. شاهد بعينك ما يمكنه أن يفعله!!

أهم مميزات زر التشغيل في الهاتف، إن التليفون المحمول أصبح له أهمية كبرى في حياة كل شخص منا، هذا لأننا نستخدمه في الكثير من المواقف الحياتية وفي العمل وفي الدراسة ويعتبره البعض وسيلة للترفيه والتسلية ولكن بالرغم من هذا الاعتماد الكلي عليه إلا أننا نجهل بعض الأمور الهامة والموجودة فيه منها أن زر التشغيل في الهاتف المحمول ليس لإغلاق الهاتف فقط أو فتحه بل إنه قادر على القيام بوظائف عديدة لا حصر لها سوف نكشف لك عنها بصورة مفصلة خلال أسطر هذا المقال القادمة.

مميزات زر التشغيل في الهاتف

"كنز علي بابا في الزرار ده".. استخدامات عبقرية لـ "زر التشغيل" في الهاتف تؤكد أنه ليس لإغلاق الهاتف فقط .. شاهد بعينك ما يمكنه أن يفعله!!

إن زر التشغيل في الهاتف عبارة عن زر سحري قادر على تشغيل فلاش الهاتف بدون النقر على أي شيء آخر غيره، هذا بالإضافة إلى أنه قادر على إنهاء أي مكالمة مزعجة وتشغيل وضعية الصامت في الهاتف لمنع الانزعاج بها.

كما أنه يساعد في مهمة التقاط صورة للشاشة Screenshot عن طريق الضغط عليه مع زر الصوت في الوقت نفسه، ويمكنه تشغيل الكاميرا الأمامية أيضا وبكل بساطة يغلق ويفتح الهاتف بسهولة ويسر ويستطيع أن يمنحنا المزيد من المزايا العبقرية التي لا غنى عنها على الاطلاق.

كما أنه لا يمكننا أن نتجاهل مدى أهمية هذا الزر في غلق ضوء الهاتف لمنع تطفل الأصدقاء والمعارف على اشعارات الرسائل الشخصية التي يستقبلها الهاتف المحمول طوال الوقت.