مستحيل تصدق اللي هتشوفه .. مرأة أميركية تركها زوجها في عام 1997 لأنها أنجبت 7 أطفال توأم .. شوف حصل ايه بعد 25 سنة­

رصدت قصة واحدة من السيدات الأمريكية اهتمام ملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وهي المرأة الأمريكية التي أنجبت 7 أطفال توأم وذلك في عام 1997، والتي قد تركها زوجها لتعيش الكثير من الأزمات على مدار هذه السنوات.

قصة السيدة التي انجبت 7 أطفال توأم

ونجد أن هذه السيدة تدعي السيدة بوبي ماكوغي، والتي تنتمي إلى المجتمع الأمريكي، وهي متزوجة من رجل يدعى كيمى ماكوغي، وتتمثل قصة حياتها في أنها بعد زواجهم قامت هذه السيدة بإنجاب طفلة، ومن ثم  لم تتمكن من الانجاب مرة أخرى، الا انها قد قامت بإجراء تفاق مع زوجها وهي أنها سوف تقوم بعمل عملية الحقن المجهري، وقد تم ذلك وحدثت المفاجأة بأن البويضة قد قامت بإنتاج سبعة من الأجنة، وهي الظاهرة الغريبة من نوعها.

موقف الزوج من هذه الواقعة

ونجد أن الزوج رفض ذلك لأنه غير قادر على ان يتحمل سبعة أطفال في نفس الوقت، بالإضافة إلى طفلة أخرى فقرر ترك زوجته وأطفاله وغادر، وفي هذا الصدد فقد قررت الزوجة أن تتحمل المسؤولية للأطفال كاملة، كما أنها قامت بتقديم بعض الطلبات الموجهة إلى السلطات الأمريكية وذلك من أجل المساعدة  وتقديم العون لها في تربيتهم.

موقف الرئيس والسلطات من تقديم المساعدة

ونجد أن الرئيس والسلطات الامريكية قد قامت على الفور بتقديم المساعدة لهذه السيدة، كما تم تقديم خدمات بالإشتراك مع بعض الشركات الخاصة، وذلك من خلال تحمل كافة النفقات المدرسية وما يحتاجونه أطفالها في دراستهم.