أبرزها وقف التعامل مع مرتضى.. 7 قرارات حاسمة لاتحاد الكرة في اجتماعه اليوم

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بيانا للرد على تجاوزات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في حق لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد عبده صالح، ومن قبل التجاوزات في حق أعضاء مجلس الجبلاية، على خلفية رفضه المثول أمام اللجنة للتحقيق معه في الشكوى المقدمة من النادي الأهلي وبعد هجوم قناة النادي على كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق.

قرارات اتحاد الكرة اليوم

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدد من القرارات المهمة بعد اجتماعه الطارئ اليوم الأحد بمقرالاتحاد أهمها وقف التعامل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وبعد التجاوزات الأخيرة وجاءت القرارات كاملة على النحو التالي:

  • رفض الاعتذار المقدم من لجنة الانضباط والتمسك باستمرارها في عملها كقاما قانونية وقضائية مستقلة، وأن تواجدها يرسخ مبادئ العدالة والانضباط داخل المنظومة، ويؤكد المجلس على جميع صلاحيات اللجنة الانضباطية والأخلاقية حسب لائحة الانضباط والأخلاقيات ودعمه الكامل لما تتخذه من قرارات.
  • وقف التعامل مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وإحالة كافة تجاوزته ضد مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى لجنة الانضباط مع احتفاظ المجلس بحقه في التصعيد في حالة استمرار هذه التجاوزات.
أبرزها وقف التعامل مع مرتضى.. 7 قرارات حاسمة لاتحاد الكرة في اجتماعه اليوم
اتحاد الكرة يعلن وقف التعامل مع مرتضى منصور
  • توجيه خطاب إلى المجلس الأعلي للإعلام بشأن التجاوزات الخاصة بقناة نادي الزمالك.
  • عرض مجموعة من السير الذاتية لخبراء تحكيم أجانب وجاء التفاوض معهم للتعاقد مع السيرة الذاتية الأفضل لتولي مهمة رئاسة لجنة الحكام المصرية على أن يكون من ضمان مهامه تطوير منظومة التحكيم المصري.
  • تسوية مستحقات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني بعد مراجعة الجهة الإدارية.
  • تسوية مستحقات الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق بعد الموافقة على استقالته ومراجعتها من الجهة الإدارية.
  • عقد مؤتمر صحفي لعرض الرؤية المستقبلية لمجلس اتحاد الكرة وخطة النهوض بكرة القدم خلال السنوات المقبلة.