موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة فى المواجهة التى من المتوقع أن يخوضها ريال مدريد بالعناصر الأساسية من أجل حسم اللقاء لصالحه بالأخص أن عامل الأرض والجمهور يعطوا له الأفضلية ولكن فالنسيا يملك دوافع كبيرة من أجل التفوق على المرينجي.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة

تحدد موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري ويأمل ريال مدريد فى مواصلة تفوقه على فريق فالنسيا بالأخص أن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين حسم المرينجي بركلات الترجيح وهى التى كانت تقام ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الريال – فالنسيا الخميس 2 فبراير 2023،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 9:00 مساءً السعودية

bein

برنابيو

ريال مدريد يعيش حالة فنية مميزة بالأخص أن بنزيما عاد للظهور بصورة مميزة وسجل هدف أمام بلباو وسجل أيضا هدف أمام أتلتيكو مدريد فى المواجهة التى جمعت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ولكن مباراة فالنسيا ستكون إختبار شرس لرجال أنشيلوتى.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة
موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة تضم قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي لبطولة الدوري الإسباني ومن المتوقع أن تقوم القناة الرياضية القطرية بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الليجا الإسبانية.