مين متصدر ؟ جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 بعد تعادل ريال مدريد اليوم

تعادل ريال مدريد اليوم له تأثير كبير على جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 بالأخص أن ريال مدريد يعتبر من أهم وأبرز المرشحين للمنافسة على اللقب ولكنه لم يتمكن من حسم اللقاء لصالحه على الرغم من أفضليته من ناحية الإستحواذ على الكرة والخطورة على مرمي الحارس أليكس ريميرو الذى يعتبر النجم الأولى لهذه المواجهة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 بعد تعادل ريال مدريد

ريال مدريد مازال يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 على الرغم من تعادله اليوم أمام ريال سوسيداد الذى تمكن من خطف نقطة فى غاية الأهمية جعلته يصل إلي النقطة التاسعة والثلاثين بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذى يملك 42 نقطة بعد تعادله اليوم.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 بعد تعادل ريال مدريد
جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 بعد تعادل ريال مدريد

برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة بفارق 5 نقاط عن برشلونة ولذلك المنافسة مازالت مستمرة بين الفريقين ولكن برشلونة له الأفضلية فى الوصول إلي منصات التتويج حتى الأن على الرغم من عدم ثبات نتائج الفريق الكتالوني منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

كارلو أنشيلوتي خاض مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بوجود بعض التعديلات فى التشكيل الأساسي حيث قرر المدرب الإيطالي الإعتماد على رودريجو فى التشكيل الأساسي مع عودة فاليردي كلاعب وسط ميدان كما هو معتاد من جانب النجم الشاب الذى تم توظيفه فى الجانب الأيمن خلال مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة بينما جلس رودريجو على مقاعد البدلاء.

تسجيل رودريجو هدف أكثر من رائع فى مباراة أتلتيكو مدريد جعله يعود إلي حساب كارلو أنشيلوتى مرة أخري ولذلك يتواجد النجم الشاب فى تشكيل ريال مدريد الأساسي فى مباراة ريال سوسيداد اليوم وذلك كانت نقطة متوقعة من جانب المصادر الصحفية المقربة من الجهاز الفنى للمرينجي.