يا سعدك لو لقيتهم عندك.. عملات قديمة يتجاوز سعرها آلاف الدولارات والجنيه المصري أبو جملين أكثرهم طلبًا !

تستحوذ العملات النقدية القديمة الفترة الحالية على مواقع التواصل الاجتماعي اهتمام كبير للغاية من قبل الكثير من الناس محبي التعامل في النقود القديمة، والتي تعود إلى العصور الملكية في مصر ويتم بيعها بآلاف الجنيهات وتختلف أسعارها على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات التي تم تدشينها لبيع وشراء النقود القديمة على حسب العلامات النادرة التي توجد في العملات النقدية التي تحقق الربح  السريع في حاله كان لديك بعض العملات النادرة.

سعر الجنيه المصري الذي عليه جملين

ظهر في الفترة الأخيرة الجنيه المصري الذي يحمل التصميم الخاص به جملين في أحد المزادات متجاوزا سعر 31,000 دولار أمريكي الذي كان يتم تداوله عام 1899 وتم عرض هذا الجنيه وبيعه فيه نيويورك خلال شهر فبراير الماضي ليتزايد البحث على هذه العملة المصرية.

الجنيه المصري الذي يحمل جملين

جنيه إدريس:

طرحت أيضا هذه العملة خلال الفترة الأخيرة في محالّ بيع وشراء العملات النقدية بسعر وصل إلى 30,000 جنيه، وأطلق هذا الجنيه بعم إدريس ألأقصري الذي كان يلقب وقتها بذلك وهو الخادم الأمين والملازم السياسي الذي كان في ذلك الوقت للأمير فؤاد منذ أن كان طفل قبل أن يعتلي عرش مصر.

جنيه إدريس

سعر ال 50 قرش القديمة:

هذه العملة القديمة والتي تعرف بال 50 قرشا أبو الهول يبدأ سعرها من 2000 جنيه ويصل حتى 50,000 جنيه، ويرتبط هذا السعر بالعملة القديمة التي يرجع تاريخ  إصدارها إلى 1911 وليس جميع عملات ال 50 قرشا التي تطرح فيه أسواق بيع وشراء العملات النقدية.

الخمسين قرش أبو الهول