“مش هتكلم”.. أحمد فتوح يرد بقوة على مرتضى منصور بعد تصريح سلبية عينة المنشطات

رد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حول سلبية عينة المنشطات التي أجراها اللاعب ومنعته من المشاركة مع الفريق خلال شهر يناير الجاري، والذي شهد تذبذب في النتائج.

أحمد فتوح يرد بقوة على مرتضى منصور

ونشر أحمد فتوح صورة ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لتصريحات مرتضى منصور الأخيرة التي ادلى بها خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في الساعات الأولى من يوم الاثنين، وعلق عليها بصورة غير لائقة.

"مش هتكلم".. أحمد فتوح يرد بقوة على مرتضى منصور بعد تصريح سلبية عينة المنشطات

 

وتم استبعاد فتوح من قائمة نادي الزمالك أمام فيوتشر رغم انضمامه بعد غياب طويل منذ حديث مرتضى منصور عن تعاطيه للمنشطات، حيث قرر أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، خروج اللاعب من القائمة النهائية للمواجهة والإعتماد على محمد عبد الشافي بشكل أساسي.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في خمسة مباريات وخسر ثلاثة مباريات.

وانتصر الفارس الأبيض على حساب فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد، ويستعد لمواجهة فاركو في الجولة القادمة من الدوري المصري، والتي تُقام يوم الاثنين القادم الموافق السادس من شهر فبراير القادم لعام ألفين وثلاثة وعشرين، وتنطلق عند تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.