“هتنوري في الضلمة”.. حطي كريم بانثينول على بشرتك كل يوم قبل النوم مش هتصدقي النتائج.. بشرة ناصعة البياض والكل هيسالك عن سر جمالك وهتدعيلي!!

تحاول الفتيات وجود حل لجميع مشاكل بشرتها في منتج واحد ولا تريد اللجوء إلى أطباء التحميل بسب أن الدخول في هذا الطريق يستهلك الكثير من الوقت والطاقة والمال ايضا، وهناك بعض المشاكل في البشرة التي لا تحتاج إلى الأطباء ومن الممكن علاجها بمنتجات موجودة في البيت أو عن طريق الوصفات أو الصيدليات، ولكن تم صنع كريم طبي موجود في الصيدليات أثبت فاعليته في علاج العديد من مشاكل البشرة والأهم من ذلك أنه رخيص في السعر ويناسب مع جميع الناس ولذلك في هذا المقال سوف نتعرف على فوائد كريم بانثينول للبشرة

فوائد كريم بانثينول للبشرة

"هتنوري في الضلمة".. حطي كريم بانثينول على بشرتك كل يوم قبل النوم مش هتصدقي النتائج.. بشرة ناصعة البياض والكل هيسالك عن سر جمالك وهتدعيلي!!

هناك العديد من الفيتامينات الموجودة في كريم بانثينول التي تعمل على ترطيب البشرة، حيث يحتوي على فيتامين أ المسؤول عن نضارة البشرة، يعمل كريم بانثينول أيضا على توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات الموجودة حول الفم والانف، يساعد كريم بانثينول في التخلص من هياج واحمرار البشرة، يعمل كريم بانثينول على ترطيب البشرة الجافة وخاصة في فصل الشتاء، يعمل كريم بانثينول على إزالة علامات الشيخوخة التي تظهر في البشرة ويقلل من خطر الإصابة بالحبوب الحمراء.

وصفة كريم بانثينول

من الممكن إضافة كريم بانثينول للعديد. من الأشياء على حسب المشكلة التي تواجه بشرتك، للحصول على بشرة افتح وأكثر ترطيبا نقوم بوضع ملعقة صغيرة من كريم بانثينول على نصف ملعقة من نشا الذرة ونقوم بمزج المكونين معا ليتم الحصول على قوام كريمي ونقوم بوضعه على البشرة لمدة ربع ساعه ثم نقوم بغسيل البشرة جيدا.