كهربا يفجرها “اعتزل أحسن ماارجع الزمالك” ويوجه رسالة صادمةلجمهور الزمالك

تواجد نجم منتخب مصر والنادي الأهلي محمود كهربا مع النجم المصري رامز جلال في برنامج رامز نيفر إيند الذي يتم عرضه عبر شاشة ام بي سي مصر والذي يتم تصويره في مدينة دبي الاماراتية، هو برامج مقالب رمضانية يقوم رامز باستضافة احد النجوم العربية من أجل تخويفه وارعابه عن طريق اقناعه بأنه في برامج ترويجي طبيعي قبل أن تحدث بعض الحوادث التي تجعل الضيف يشعر بأن حياته في خطر، قبل أن يظهر رامز اخيرا ويكشف الحقيقة بأن كل ذلك مقلب فقط.

كهربا يوجه رسالة لجماهير الزمالك

وسأل النجم رامز جلال مهاجم النادي الاهلي الحالي والزمالك سابقًا محمود عبد الرازق كهربا عن سر رحيله عن القلعة البيضاء وأجاب النجم الأهلاوي قائلا”عقدي انتهى مع الزمالك لذلك رحلت وحسبي الله بمن فعل هذا بي”، وكانت المفاجأة عنظما سأله رامز سؤال هل يمكن أن تعود لصفوف نادي الزمالك من جديد فأجاب النجم قائلا”لا لن أعود لصفوف الزمالك.. اعتزل أفضل من عودتي لميت عقبة”.

رسالة كهربا لجماهير الزمالك

ووجه النجم محمود كهربا رسالة لجماهير الزمالك في نهاية الحلقة قائلا”أنا أحب جماهير الزمالك للغاية أتمنى ألا تغضبوا مني، أزمتي مع أشخاص أما نادي الزمالك فوق رأسي وجماهيره كذلك، وإن فعلت أي شيئًا أغضبكم في الماضي أتمنى أن تساموحني على ما فعلته”،كما وجه لاعب منتخب مصر رسالة شكر وتقدير للنادب الأهلي وجماهيره على مساندته خلال الفترة الماضية.