ظهور كيا سورينتو 2023 في مصر بسعر تخطى 2 مليون جنيه.. تعرف على أهم مواصفاتها وأسعار موديلاتها

تعتبر شركة كيا هي من عمالقة الشركات المتخصصه في صناعه السيارات بكوريا الجنوبية وقد قامت بتعزيز وجودها في السوق المصري من خلال طرح سيارتها الجديدة سورينتو موديل 2023 حيث أن تلك السيارة تضم العديد من المميزات وتوجد بفئتين ونجد انها قد تم تصنيفها بأنها سيارة رياضية تنتمي إلى فئة الـ SUV الشهيرة هذا مع حجمها الكبير الذي يلبي احتياجات معظم العملاء من خلال موقع نيوز مصر نتعرف معا على أهم مواصفات سيارة كيا سورينتو 2023 بالإضافة إلى أسعار الفئة الأولى والثانية لها تابعونا للتفاصيل.

مواصفات سيارة كيا سورينتو الجديدة 2023

تأتي السيارة كيا سورينتو بناقل حركة أوتوماتيكي له عدد 6 سرعات بينما سعة المحرك هي 1600 سي سي بما يعادل قوة 230 حصان وقد سجل عزم اقصى للدوران 350 نيوتن/ متر ونجد أن محرك السيارة من نوع توربيني، رباعي الأسطوانات.

وبالنسبة للتجهيزات الداخلية للسيارة فنجد أنها تضم حساسات بالإضافة إلى زر تشغيل وإيقاف للمحرك عن طريق البصمة وكذلك يوجد فيها كاميرا ركن خلفية وأخيرا نجد أنها توفر لمستخدميها خاصية دخول السيارة بدون استخدام أي مفتاح وكذلك مكيف هواء متعدد المناطق.

بالنسبة لنظام الأمان فنجد أنها تحتوي على مكابح ABS مانعة للانغلاق، بالإضافة إلى نظام الوسادة الهوائية وكذلك برنامج EBD، وفرامل يد كهربائية وأخيرا بها نظام إيموبليزر ضد السرقة.

أسعار كيا سورينتو موديل 2023 في مصر

  • سعر الفئة الأولى لتلك السيارة وتسمى Highline تقدر بمبلغ 2 مليون ومائة وخمسون ألف جنيه
  • بينما سعر الفئة الثانية منها Topline تقدر بمبلغ 2 مليون وأربعمائة ألف جنيه.