موعد مباراة ليفربول اليوم 12-9-2020 في الدوري الانجليزي الممتاز اون لاين يلا شوت حصري

مباراة ليفربول وليدز هي المباراة القادمة التي يبحث عنها جميع محبي الساحرة المستديرة من متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز، ولطالما انتظر الميع تلك المباراة المميزة جدا والحاسمة بين فريقي ليفربول وليدز يونايتد ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المقرر أن تتم في اليوم السبت الموافق 12 من سبتمبر، اليكم في السياق التالي موعد مباراة ليفربول اليون بتوقيت مصر في مواجهة ليدز على أرض ملعب أنفيلد.

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر

مباراة ليفربول اليوم يتم نقلها عبر شاشاة التلفاز على القنوات المفتوحة لبث المبارة بث حي ومباشر عبر قناة سي بي سي سبورت في اليوم السبت 21 سبتمبر 2020 في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر بتوقيت القاهرة الكبرى.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فعالياتها على أراضي ملعب أنفيلد  ويتم نقل المباراة مجانًا عبر قناة فوتبال وقناة سي بي سي وقناة عرب 3 لمشاهدة المباراة مجانًا وبصورة نقية وواضحة.

تردد القنوات الناقلة لمبارة ليفربول القادمة

تردد قناة سي بي سي سبورت الرياضية على القمر الصناعي النايل سات 11134 باستقطاب أفقي وبمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 وبجودة اتش دي.

تردد قناة فوتبال الرياضية على القمر الصناعي النايل سات 11785 باستقطاب أفقي وبمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 وبجودة اتش دي.

تردد قناة عرب 3 الرياضية على القمر الصناعي النايل سات 11900 باستقطاب عمودي وبمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 وبجودة اتش دي.