بشرة سارة.. بنك مصر يعلن عن مفاجأة سارة لكل عملائه

يحرص بنك مصر دائمًا على تقديم كل ما هو جديد من خدمات متنوعة لكافة عملائه، فقد قام بالتصريح عن خدمة مميزة عبر موقعه الرسمي، وهذه الخدمة خاصة بعمليات سحب الأموال من الحساب من خلال الفيزا، قام البنك المصري بإتاحة السحب من خلال ماكينة “بوينت أوف سيل”، وهي واحدة ومن وسائل الاستخدام المتاحة في الكثير من الأماكن مثل المحلات الكبير، ويتم استخدامها عن طريق وضع البطاقة الخاصة بحساب العميل داخل الماكينة وسحب النقود بكل سهولة، وإليكم التفاصيل.

خدمة جديدة من بنك مصر

قام بنك مصر بإتاحة هده الخدمة حرصًا للتسهيل على عملائه في سحب النقود، كما أن ذلك الإجراء يخفف كثيرًا من التكدس على استخدام ماكينات الصراف الألي وتقلل من الضغط عليها، كما أشار أيضًا البنك إلى أنه هناك عمولة سيتم خصمها عند استخدام الخدمة بعد كل حركة.

الرسوم و العمولات لخدمة المقدمة

سيتم خصم رسوم عند استخدام الخدمة وذلك على قدر المبلغ الذي يقوم العميل بسحبه، وهذه العمولة يقوم بتحديدها بنك مصر، كل ذلك بالإضافة وضع حد للسحب، وهذ الأمر يختلف حسب قيمة المبلغ الذي سيتم سحبه من (POS)، ويختلف أيضًا حب المكان الذي سيتم السحب منه سواء خارج البلد أو بالداخل.

حد السحب النقدي

  • تم وضع حد للسحب من POS من بنك مصر مائة وخمسون ألف جنيه في اليوم، و20 ألف جنية من ماكينة ATM.
  • كما تم تحديد حد السحب للبنوك الأخرى بقيمة 20 ألف في اليوم حد أقصى، وخارج مصر مائة دولار في الشهر ولك لمن يستخدم بطاقة الكلاسيك، و250 دولار لمن يملك بطاقة تايتنيوم.
  • إتاحة السحب 400 دولار شهريًا لحاملي بطاقات بلاتينيوم، ووورلد، ووورلد إيليت.