شغل دماغك.. طريقة عبقرية لسحب الفلوس من ماكينة ATM خلال دقيقتين بدون بطاقة

يمكن للمواطن الآن سحب الأموال الخاصة به من ماكينات الصراف الآلي Atm، وذلك بدون الحاجة إلى استخدام البطاقة، بخطوات بسيطة وسهلة يمكن تفعيلها عبر الهاتف المحمول، وخلال السنوات الاخيرة قام العديد من المواطنين باستخدام بطاقات الفيزا بالبنوك لملائمتها لحمل النقود خاصة المبالغ النقدية الكبيرة من أجل خروج العملاء بأمان وتجنب السرقة، بالإضافة إلى إمكانية حصولهم على النقود من خلال أقرب جهاز صراف آلي في أي وقت.

سحب الأموال من ATM بدون بطاقة

فعلت الشركات المصرية خدمة المحفظة الإلكترونية التي من خلالها يستطيع العميل إيداع المبالغ المالية التي يريدها، كذلك السحب، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • في البداية يتم تفعيل خدمة المحفظة الإلكترونية، وذلك من خلال زيارة مراكز خدمة العملاء لشركة فودافون أو أورانج أو اتصالات.
  • إيداع مبلغ مال يبدأ من 5 إلى 10000 جنيه مصري.
  • تتم خطوات السحب عبر الرقم التابع للمحفظة، ويتم اختيار السحب والعمل على إدخال الرقم السري ثم كتابة رقم الهاتف أثناء السحب.
  • بعد الانتهاء يجب الذهاب إلى أقرب فرع ماكينة صرف آلي ثم اختيار خدمة Cardless.
  • ثم سيتطلب منك إدخال المبلغ الذي تريد إرساله، وسوف تصل كل التفاصيل إليك عبر الرسائل النصية على جهازك.
  • بعد القيام بهذه الخطوات، ينبغي الانتظار بعض الدقائق حتى يتم خروج النقود.

أهمية محفظة الكاش

ظهرت المحفظة الكاش او المحفظة الإلكترونية في الآونة الأخيرة لتساعد كثير من المواطنين في قضاء المصالح الخاصة بهم خلال فترة أقصر من الزمن، وتتمثل أهميتها في أنها تسهل من التعاملات المالية المستمرة، بالإضافة إلى أنها تساعد المواطن في حفظ أمواله لفترة أطول من الزمن.