“الموظفين هيطيرو من الفرحه”. رسمياً الحكومة تعلن موعد اجازة عيد الاضحى المبارك 2023 ووقت وقفة عرفات لمختلف القطاعات

منذ أن بدأ شهر يونيو 2023 وقد بدأ المسلمون في البحث عن موعد اجازة عيد الاضحى المبارك 2023، كما أن الكثيرون يرغبون في الإطلاع على جدول الإجازات المتبقية من هذا العام من أجل الاستعداد لها، وقد تبين أن هناك الكثير من الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر، والتي أعلنت عنها الحكومة بالتفصيل الأيام القليلة الماضية وهو ما نعرضه الآن في هذا التقرير.

الإجازات والعطلات الرسمية في شهر يونيو 2023

"الموظفين هيطيرو من الفرحه". رسمياً الحكومة تعلن موعد اجازة عيد الاضحى المبارك 2023 ووقت وقفة عرفات لمختلف القطاعات

إن هناك ما يقارب الـ 12 يوم إجازة في شهر يونيو من بينها حوالي 8 أيام فقط إجازات أسبوعية تختلف بين الجمعة والسبت، على أن تبدأ أول إجازة رسمية بحلول وقفة عرفات 2023 في يوم الثلاثاء الذي يوافق 27 من شهر يونيو 2023، ويليها عيد الأضحى المبارك في يوم الأربعاء الذي يوافق 28 من يونيو، وسوف يستمر الخميس والجمعة والسبت 1 من يوليو.

ولأن ذكرى ثورة 30 يونيو توافق ثالث أيام العيد قررت الحكومة تأجيل الإحتفال بها إلى يوم الأحد الموافق 2 من يوليو 2023 وهو ما أسعد الكثير من الموظفين لأن بذلك تمتد إجازاتهم لأيام أكثر.

الإجازات المتبقية لعام 2023

ولا زلنا في انتظار موعد الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو والذي سيكون يوم السبت، ويليه موعد المولد النبوي الشريف في يوم الأربعاء الموافق 27 من سبتمبر، وأخيراً الإحتفال بذكرى حرب أكتوبر في السادس من أكتوبر الموافق الجمعة.