طالب أبكى المعلمين … طالب يجيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة أذهلت الجميع وأبكت المصححين ماذا كتب الطالب في ورقة الاجابة

في حادثة غريبة وطريقة من نوعها قد أثارت إجابة لطالب في ورقة الامتحان حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعليه نجد أنه قد حصد العديد من التعليقات الإيجابية بناء على الإجابة التي قام باجابتها عن حد الأسئلة وخلال الموضوع نلقي الضوء على تفاصيل تلك الواقعة.

بماذا أجاب الطالب حتى أثار دهشة الآخرين

بالنسبة لأحداث تلك الواقعة نجد أنها كانت من خلال إجابة طالب على سؤال في امتحان اللغة العربية جزء الإعراب حيث كان نص السؤال يتطلب إعراب الآية القرآنية الآتية، بسم الله الرحمن الرحيم ” خلق الله الإنسان من عجل ” ونجد أن الطالب قد قام بإعراب تلك الجملة كاتباً خلق : فعل ماض لم ينسى فاعله ( لن أكتب مبنى للمجهول تأدبا مع الله عز وجل ” وماذا نستنج نحن من تلك الإجابة بالطبع مدى احترام هذا الطالب لعظمة الله عز وجل.

وتعليقا على إجابة الطالب كتب المعلم كتب له ” بارك الله فى علمك وأدبك وأحسنت .. ممتاز ” و أعطى للطالب الدرجة الكاملة فى الامتحان ٢٠ درجة، وبسبب إعجابه بإجابة الطالب قام بتصويرها ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعدها قد لاقت إعجاب العديد من مستخدميه.

تعليقات رواد مواقع التواصل على إجابة الطالب

  • قال أحدهم ” وراء هذا الطالب أم وأب احسنوا تربيته فعلا من المحرج وضع الآيات القرآنية مواضع الإعراب.
  • وقال آخر ” اتربى كويس على معرفة ربه ودينه .. فى وجود مثله لا نخشى على وطن ”
  • وعلق آخرون ” اتربى كويس على معرفة ربه ودينه.