هتندمي أنك مجربتهاش من زمان… طريقة سحرية لتسليك عيون البوتاجاز في أقل من دقيقة

تحتاج ربة المنزل في كل يوم الدخول إلى المطبخ لطهي الطعام على البوتاجاز، وبعد الانتهاء يجب غسل البوتاجاز من الزفارة و التنظيف بشكل الدائم، لأنه في حال تم إهمال الدهون والزيوت عليه فهذا يسبب إلى تعرض عيون البوتاجاز إلى الانسداد وعدم العمل، وهنا ستتعرضين إلى صعوبة من أجل تسليكها، وربما تصبح الحاجة أكبر إلى إحضار عامل الصيانة لمعالجة العطل، لهذا يحب تنظيف عيون البوتاجاز بشكل مستمر بالماء والصابون، حتى يبقى البوتاجاز نظيف، وسوف نقدم في هذه المقالة طرق فتح عيون البوتاجاز والتخلص من الزيوت المتراكمة من خلال طرق سهلة وبسيطة.

طريقة سحرية لتسليك عيون البوتاجاز في أقل من دقيقة

أحضري كوب ونصف من الماء، وكوب وربع من الخل، وثلاثة ملاعق من بيكربونات الصوديوم، وثلاثة ملاعق من مسحوق التنظيف، والقليل من الليمون والملح.

ثم قومي بعد ذلك بوضع المكونات بعضها على بعض، وضعيهم في زجاجة فارغة تحتوي على رشاش، بعد ذلك رشي عيون البوتاجاز بهذا الخليط واتركيه على عيون البوتاجاز لمدة ربع ساعة تقريباً.

ثم أزيلي عيون البوتاجاز وضعيهم في حوض تنظيف، ثم اغسليهم بشكل جيد، واتركيهم حتى يجف الماء عنهم، وهنا ستجدين الفرق بعد استخدام هذه الطريقة السحرية، التي جعلت عيون البوتاجاز نظيفة بشكل كبير، فهي طريقة فعالة وسهلة الاستخدام، وغير مكلفة للمال على الإطلاق.