“خزنوها قبل العيد”.. شاهد آخر تطورات أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 في المزارع والأسواق.

في الفترة الأخيرة زادت أسعار الفراخ زيادة كبيرة جدا،ولكن إلى  اليوم استقر سعر الفراخ إلى حد كبير، وأشار خبراء الاقتصاد أن  بقدوم عيد الأضحى المبارك سوف تنخفض أسعار الفراخ وهذا قد يسبب سعادة الكثير، وفيما يلي سنعرض لكم أسعار الفراخ اليوم الثلاثاء وفقا لتصريحات شعبة الدواجن بالقاهرة خلال سطور هذا التقرير القادمة.

أسعار الدواجن اليوم

"خزنوها قبل العيد".. شاهد آخر تطورات أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 في المزارع والأسواق.

يبلغ سعر الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن الكيلو بسعر 67 جنيها،وفي بعض الأماكن الكيلو يصل لسعر 68 جنيها،وسعر المستهلك يكون 73 جنيها للكيلو فقط لاغير.

بينما يبلغ سعر الفراخ الساسو في البورصة الكيلو بسعر 78 جنيها، وفي بعض المناطق يصل الى 80 جنيه الكيلو، وسعر المستهلك يكون 85 جنيه الكيلو.

يبلغ سعر الفراخ البلدي في البورصة الكيلو بسعر 90 جنيها بينما يكون في بعض الأماكن بسعر 95 جنيها،وسعر المستهلك يكون 100 جنيها الكيلو.

يبلغ  سعر الفراخ الامهات البيضاء في البورصة الكيلو بسعر 64 جنيها أيضا في بعض الأماكن إلى 65 جنيها،وسعر المستهلك يكون 70 جنيه الكيلو فقط لاغير.

أسعار البيض اليوم

و باستقرار أسعار الفراخ اليوم إلا أن البيض ارتفع ارتفاعا بحوالي 1 جنيه فقط لا غير للكرتونة.

بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر في البورصة إلى 106 جنيه، وفي بعض الأماكن يصل إلى 107 جنيه،ويصل للمستهلك بسعر 112 جنيه للكرتونة فقط لا غير.

بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض في البورصة 106 جنيه، وفي بعض الأماكن يصل إلى 107 جنيه،ويصل للمستهلك بسعر 112جنيه للكرتونة.